الرئيسية / اخبار / محليات / منخفض جوي وأمطار اليوم وغداً

منخفض جوي وأمطار اليوم وغداً

توقعت الارصاد الجويه أن يطرأ اليوم السبت انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا.
وفي يوم الأحد تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة أحيانا، ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد فوق معظم المناطق، وخلال ساعات العصر والمساء تضعف الفعالية الجوية تدريجياً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا.
وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. Tadalis SX Soft buy online, nolvadex without prescription mtabs.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

معايعة: عدد السياح مع نهاية العام سيفوق 2.8 مليون سائح وحاج

قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، إن عدد السياح مع نهاية العام الجاري سيفوق مليونين …