إضراب شامل يعم المدارس الحكومية بغزة

Viagra Caps online, generic Lasix

 عمّ الإضراب الشامل اليوم الأربعاء كافة المدارس الحكومية ومديريات التعليم في قطاع غزة بدعوة من نقابة المعلمين في غزة احتجاجا على عدم صرف رواتبهم.
وقالت نقابة المعلمين في بيان لها إن أبواب المدارس ووزارة التعليم والمديريات مغلقة بشكل كامل اليوم رفضا للتقاعد المالي المفروض على المعلمين، وسياسة التفريق بين معلمي المحافظات الشمالية والجنوبية، وكذلك للمطالبة بصرف رواتب وعلاوات معلمي السلطة بغزة كاملة أسوة بمعلمي السلطة برام الله ورفضاً للإجراءات العقابية بحق غزة.
من جهتها، دعمت نقابة الموظفين في القطاع العام فعالية نقابة المعلمين في الاضراب الشامل في المدارس الحكومية ومرافق وزارة التربية والتعليم اليوم، مؤكدةً على حقوقهم الوظيفية ومطالبهم المشروعة.
ووجهت النقابة في بيان لها التحية للمعلمين المخلصين والمعلمات المخلصات، ولكل موظفيها وموظفاتها الذين يؤدون خدماتهم الوظيفية للمواطن الفلسطيني دون كلل أو ملل.
واستنكرت استمرار تنكر حكومة الوفاق للحقوق الوظيفية المشروعة لكل موظفي القطاع العام المدنيين وأفراد قوى الأمن.
وقالت النقابة إن تمكين الحكومة يتم من خلال إنهاء ملف الموظفين ودمجهم وتسكينهم على الهياكل التنظيمية وسلم رواتب موحد وصرف رواتبهم كاملة والاعتراف بكافة حقوقهم الوظيفية.
وأكد أن نجاح المصالحة مرتبط ارتباطا وثيقا بحل ملف الموظفين حلا عادلا، والعكس صحيح، رافضةً بشكل قاطع الإجراءات التعسفية لحكومة الحمد الله بحق موظفي السلطة بغزة والمتمثلة بالخصم من الرواتب والتقاعد القسري، ونرفض استمرار العقوبات على قطاع غزة.
وشددت النقابة على أنها ستستمر في الفعاليات النقابية حتى يتم انتزاع كل الحقوق الوظيفية المشروعة، ويشعر الموظفين بالأمان الوظيفي الكامل.

xhamsters kid.

عن admin

شاهد أيضاً

بشروط مجحفة.. تشييع الشهيد الطفل رامي الحلحولي في القدس

شيعت القدس جثمان الشهيد الطفل رامي الحلحولي، فجر اليوم الإثنين، إلى مثواه الأخير في مقبرة …