حماس تقرّ بأن السلطة أحبطت لها مخططاً لإطلاق طائرة مفخخة إلى اسرائيل

clomid uk.

غزة ـ NTV  – أقرت حركة “حماس” مساء الجمعة بأن أمن السلطة الفلسطينية اعتقل مجموعة من أعضائها من الضفة كانت تخطط لإطلاق طائرة صغيرة مفخخة تجاه إسرائيل.

وقال الناطق باسم “حماس”، سامي أبو زهري إن “كشف الاحتلال عن اعتقال أجهزة السلطة خلية من حماس كانت تخطط لإطلاق طائرة مفخخة باتجاه الاحتلال يعتبر دليلاً إضافياً على حجم وخطورة التعاون اﻷمني بين أجهزة أمن السلطة والاحتلال ودوره في محاولة إحباط جهود المقاومة وحماية أمن الاحتلال”.

وشدد على “هذه الممارسات لن تفلح في منع المقاومة من القيام بدورها في حماية شعبنا ومقدساته”.

وكان موقع “واللا” الإسرائيلي ذكر صباح اليوم نقل عن مصادر أمنية فلسطينية أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية قامت بعمل استخباراتي مضنٍ في منطقة الخليل أدى في نهايته إلى اعتقال مجموعة طلابية من حماس خطط لإرسال طائرة صغيرة بدون طيار إلى “إسرائيل” وعلى متنها مواد متفجرة.

وبحسب الموقع فإن التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن الفلسطينية أظهرت أن نشطاء حماس أجروا في السابق عدة تجارب لإطلاق الطائرة وخططوا لتسليحها بالمتفجرات وذلك لتفجيرها فوق إحدى المناطق داخل “إسرائيل”.

كما نقل الموقع عن مصادر أمنية اسرائيلية إشادتها “بالانجازات التي حققتها القوات الفلسطينية مؤخرا في مكافحة المنظمات الارهابية في الضفة الغربية، لا سيما حماس والجهاد الاسلامي”.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يشدد إجراءاته على حاجز تياسير شرق طوباس

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إجراءاتها العسكرية على حاجز تياسير شرق طوباس. وأفاد مراسلنا، …