رسمياً .. الجبهة الشعبية: لن نُشارك في دورة المجلس الوطني

Malegra DXT for sale, buying viagra in hong kong. lioresal without prescription قررت الجبهة الشعبية بشكل رسمي، عدم مشاركتها في دورة المجلس الوطني المقرر عقدها في 30 إبريل الجاري.

وقالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها وصل ؛انتهت مساء أمس جولات الحوار بين وفدي حركة فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والتي اتسمت النقاشات فيها بمسؤولية عاليه، وقد توصل الوفدان إلى توافقات مهمة بشأن الموضوعات السياسية والاستحقاقات المطلوبة في هذه اللحظة لمواجهة مشاريع تصفية القضية الوطنية بما فيها صفقة ترامب”.

وتابع البيان:”تم التشديد على أهمية الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني ، والتصدي لأيّة مخططات تعمل على تفكيكها ، أو خلق أُطر موازية أو بدائل لها” .

وأضافت الحركة: “بهذا الصدد دعا وفد الجبهة الشعبية إلى تأجيل انعقاد دورة المجلس الوطني المقررة في 30 نيسان / ابريل الجاري، ومواصلة العمل من أجل عقد مجلس وطني توحيدي وفقاً للاتفاقيات الوطنية الموقعة بهذا الخصوص، ومعالجة ملف الانقسام الذي لا نريد له أن يتعمق ويتوسع في حال الإصرار على عقد الوطني بعيداً عن تلك الاتفاقيات” .

وقالت الحركة:”وفي ضوء عدم التوصل إلى اتفاق بين الوفدين على تأجيل انعقاد دورة المجلس الوطني، قررت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عدم المشاركة في هذه الدورة، والتأكيد على موقفها من منظمة التحرير وحرصها على دورها ومكانتها وصفتها التمثيلية، وعلى استمرار الجهود المخلصة للجبهة الشعبية من أجل الوصول إلى عقد مجلس وطني توحيدي”.

عن admin

شاهد أيضاً

مستوطنون يضعون ملصقات تحريضية على مدخل مقر الأونروا في القدس

أقدم مستوطنون على وضع ملصقات تحريضية على مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، في …