ما وراء تهنئة إسرائيل للمصري ‘محمد صلاح’

order Viagra Caps online cheap, purchase dopoxetine افيخاي آدرعي وأفيغدور ليبرمان يستفزون العرب ..!

يحاول الإسرائيليون جاهدين الوصول إلى عقل وقلب الإنسان العربي، في مخطط يبذلون لأجله أموالا كثير وجهوداً حثيثة، وقد وجدت إسرائيل ضالتها في هذا الملف بالإعلام الإلكتروني.

يسعى الاحتلال الإسرائيلي للانخراط داخل المجتمعات العربية “عل وعسى” أن يتم قبوله وتقبلهم اجتماعياً بين أوساط الشعوب العربية – هكذا هي نظرتهم – لذلك نراهم يواصلون محاولة الاحتكاك بالعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صفحات ناطقة بالعربية وأخرى لمتحدثين إسرائيليين يهنئون العرب بمناسباتهم ويخاطبونهم .. فماذا تهدف إسرائيل من وراء هذه الصفحات؟ وإلى أين تريد أن تصل؟

آخر الأحداث التي ممكن توثيقها بهذا الشأن هو ما جرى على حائط المتحدث بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي، “آفيخاي آدرعي” حول مصر، ففي مصر عمّ الفرح الشارع بعد فوز لاعب كرة القدم محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، لكن خرج أفيخاي، بتغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عكّرت مزاج الشعب المصري ونغصت عليهم الفرحة، فقد هنأ آدرعي صلاح بفوزه وقال:”التهاني الحارة للفرعون المصري محمد صلاح”.

انهالت تعليقات الغضب من الجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص على حائط آدرعي، رافضين التهنئة، ومنددين بزج اسم اللاعب المصري على صفحة مسؤول إسرائيلي يسعى دائما “لاستفزاز العرب وخلق الفتن”، فيما خرجت فئة أخرى تتقبل التهنئة بروح رياضية!

ولم يقف الأمر عند آفيخاي أدرعي فحسب، بل غرّد وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، عبر تويتر، طالباً من صالح الانضمام للخدمة في الجيش الإسرائيلي، بعد أدائه المميز في المباراة التي جمعت ليفربول بخصمة روما الإيطالي.

 

هجوم مصري حاد ضد “أدرعي” xenical diet pt.

مئات التعليقات كتبت رداً على تهنئة آدرعي للمصري صلاح، وأظهرت الرفض المصري والعربي للتهنئة الإسرائيلية.

وقال أحد المعلقين:” خليك في نفسك وفي حالك وفي اللي بتعمله، مالك انت ومال صلاح ولا مالك ومال أي مصري”.

وأضاف آخر:” انت لو قاصد تتشتم وتتهزق مش هتعمل كدا صلاح دا الي مسلمش على لعيبة إسرائيل عشان مينجسش ايده والي سجد في الملعب بعد ما سجل الهدف وكان بيلعب وهو مش طايق يبص في وششكم واكيد هو مش مستني انك تهنيه اكيد لو شاف البوست دا كان تف في وشك”.

فيما علق آخر: “للآسف انتم اليهود دهاءكم وخبثكم متفوق على العرب بمراحل نحن نعرف نواياكم، نيتكم خبيثه وفعلكم خبيث ودائما ماتصورون للعالم انكم الحمل الوديع والله اعلم ونحن نعلم ما في انفسكم”.

وآزره بالرأي أحد المعلقين:” من الأفضل لك أن تصيغ تهنئتك باللغة الإنجليزية ليشاهدها العالم ويصدق .. أما نحن العرب فلو سلمتم انتم الجائزه لصلاح لن ولن نصدق”

عن admin

شاهد أيضاً

7 شهداء جراء غارة إسرائيلية على مركز إسعاف في لبنان

استشهد 7 أشخاص في غارة للطيران الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، على مركز للإسعاف في بلدة …