إحراق أدوية تالفة يتسبب باختناق تلاميذ مدرسة

إحراق أدوية تالفة يتسبب باختناق تلاميذ مدرسة

Amer Hijazi2 مايو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 3:50 صباحًا

buy neurontin, buy lioresal. اصيب ما يزيد عن 27 تلميذا بحالات اختناق في مدرسة ببلدة بني نعيم شرق الخليل، بعد اشتعال النيران في حاوية تحتوي ادوية تالفة قريبة من المدرسة.

وأفادت مصادر محلية، ان الحاوية تحتوي على أدوية منتهية الصلاحية اضافة لمخلفات المدرسة القريبة من الحاوية، تم اشعالها من قبل مجهول ما ادى لاختناق تلاميد المدرسة القريبة نتيجة احتراق مواد كيماوية وطبية تالفة، وتم نقلهم للمشافي لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر في الهلال الاحمر ببني نعيم، بأن سيارات الاسعاف عملت على نقل 27 تلميذاً من المدرسة الى مشافي الخليل لتلقي العلاج، وقد اصيبوا بحالات اختناق ما بين متوسط وطفيف.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة د.اسامة النجار، إن طواقم الهلال الاحمر ألقت الادوية منتهية الصلاحية في حاوية النفايات، الا ان من قام باشعال النيران بالحاوية مجهول، مؤكدا ان وزارة الصحة ستشكل لجنة تحقيق في القضية لمعرفة المتسبب باحراق الادوية التي ادت لاختناق تلاميذ المدرسة.

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi