مهرجان “الثقافة السماوية على الأرض، نحو عالم من السلام الدائم” في كوريا الجنوبية

totaldrugmart com. أقيم مهرجان السلام تحت عنوان “الثقافة السماوية على الأرض ، فصاعداً إلى عالم من السلام الدائم” في استاد إنتشون أسياد الرئيسي في كوريا الجنوبية ، وهو موقع دورة الألعاب الآسيوية لعام 2014. بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لمؤتمر القمة العالمي لبحوث التأمين الاجتماعي ، دعا هذا الحدث الخارجي قادة العالم السياسيين ، والزعماء الدينيين ، والممثلين الاجتماعيين من النساء وجماعات الشباب ، والمربين ، ووسائل الإعلام إلى جانب المواطنين من جميع أنحاء البلاد.

بدأ مهرجان اليوم الذي بدأ بصوت البوق من فرقة موسيقية تشير إلى عصر السلام ، مع العروض الثقافية المختلفة مثل التقليد الكوري الشعبي الموسيقي المعروف باسم “Nongak” ، و 12 عرض سلام مختلف ، وأداء الرقص التقليدي الكوري.

ووفقاً للمنظمة المضيفة ، “الثقافة السماوية ، السلام العالمي ، استعادة الضوء” (HWPL) ، تضمن العرض السلام رسالة حول العالم السلمي الذي تحلم به القرية العالمية من خلال الوئام الديني وتعليم السلام والقانون الدولي من أجل السلام.

في العرض ، عروض الشباب الذين يرغبون في نشر ثقافة السلام من خلال التثقيف في مجال السلام ، يتبعها أداء علامة “موافق” لإرساء القانون الدولي من أجل السلام على أساس DPCW.

على وجه الخصوص ، استقطب موكب يضم الرغبة في إعادة التوحيد السلمي للكوريتين مع 70 عاما من الانقسام متفرجين من جميع أنحاء العالم. إن جمع الدعم الدولي لدولة كورية موحدة واحدة بالوسائل السلمية هو واحد من مبادرات السلام التي نظمتها HWPL.

بعد البث المباشر للمشاركين في الموقع من 97 مدينة في 39 دولة بما في ذلك ألمانيا والهند وأستراليا وجنوب أفريقيا وفرنسا والسلفادور والولايات المتحدة الأمريكية ، قام كبار الشخصيات في المجتمع الدولي بتسليم رسائل التهنئة إلى الجماهير.

في كلمته ، سعادة شدد دونالد راموتار ، الرئيس السابق لغيانا ، على الجهود التعاونية من أجل السلام العالمي وإعادة توحيد شبه الجزيرة الكورية. “أشعر بسعادة خاصة لأن أحد جوانب عملكم هو جعل النساء والرجال العاديين يشاركون في العمل والنضال من أجل السلام العالمي. لقد رأينا مرات عديدة أنه من خلال أصواتنا الجماعية وتمثيلنا للقادة التقدميين ، يمكن إجراء تغييرات ويمكن تحويل الموارد من أجل رفع مستوى المعيشة ومستوى المعيشة للبشرية “.

“إنه لمن دواعي السرور أن نرى الشعب الكوري متحداً في الرياضة وأن العائلات قادرة مرة أخرى على الالتقاء والتحية ببعضها البعض. أود أن أقدم دعماتي لكم جميعا للعمل من أجل هذا التوحيد لهذه الأرض العظيمة. يسعدني أن أكون هنا في هذا الوقت وأتمنى أن أعود لرؤية الحدود التي تفصل بين الكوريتين الآن ، وسوف تتحول إلى خط من وحدة شعبك وقرنك. ”

سعادة فيكتور يوشينكو ، الرئيس الأسبق لأوكرانيا ، قال: “معكم ، نشعر بآلام شعبكم بشكل غير عادل منقسمة بين الإمبراطوريتين العظيمتين ونصلي من أجل توحيد بلدك. أعتقد أن السلام يقترب كل يوم بسبب الأنشطة غير المحدودة للرئيس مان هي لي من HWPL ومنظمته ، وكذلك الرغبة الحقيقية لملايين الناس. أشكركم بصدق على حقيقة أن منظمتك تحمل مبادرات السلام مع خطط العمل الملموسة. تعد وثيقة مكافحة الجريمة المنظمة وثيقة مثالية ومتوازنة يمكن أن تشكل أساس التضامن من أجل حفظ السلام في جميع بلدان العالم. أعتقد أن جميع قادة الدول يجب أن يدعموا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية. ”

في نهاية المهرجان ، كان الملعب كله مليئاً بالأضواء وهتافات 100.000 شخص ، وهم يصرخون “نحن واحد!” متمنيًا بعالم سلام متناغم.

الرئيس Man Hee Lee من HWPL ، مضيف هذا المهرجان ، قدم رسالة شكره للحضور ، قائلا “لقد لاحظت أنه لا يوجد أحد في هذا العالم يريد الحرب ، ولكن الجميع يريدون السلام. ومن ثم ، أنا متأكد من أن السلام سيتحقق. وقد أعرب الصحفيون والرؤساء السابقون والرؤساء والقضاة الرئيسيون والمستشارون الجامعيون ووزراء التعليم ورؤساء البرلمانات ورؤساء البلديات والأمم المختلفة عن تأييدهم للمواد العشر و 38 بنداً من المعاهدة ، وهم يوقعون مذكرات تفاهم مع HWPL . كما أود أن أعرب عن امتناني للسياسيين والقادة الدينيين ورؤساء المنظمات لدعم التوحيد السلمي لشبه الجزيرة الكورية ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية ، والعمل سوياً مع HWPL وهم يهتفون “نحن واحد!”.

عن admin

شاهد أيضاً

وسط الصراعات العالمية المستمرة، يجتمع الخبراء الدوليون لمناقشة إضفاء الطابع المؤسسي على السلام

في عام 2023 وحده، أودت صراعات مثل الحرب الروسية الأوكرانية، والحرب بين إسرائيل وحماس، والعديد …