الطقس: منخفض جوي وأمطار حتى الجمعة والأرصاد تحذر

isoniazid buy in usa. تتأثر البلاد اليوم الأربعاء بامتداد لمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وباردا نسبياً الى بارد ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذه الليلة تكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة ، وتسقط على فترات زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الخميس يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وباردا نسبياً الى بارد ، وتسقط بإذن الله على فترات امطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال المنخفض الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة وخطر التزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …