مجموعة من الصحفيين يهنئون الاستاذة نسرين عمرو بمنصبها الجديد

بيت لحم  – NTV – من عامر حجازي – هنأ مجموعة  من صحفيين بيت لحم من مختلف المؤسسات الاعلامية في الوطن  الأستاذه نسرين عمرو بمنصبها الجديد كمديرة لمديرية تربية بيت لحم خلفاً للاستاذ سامي مروة والذي تم نقله مديرا لمديرية تربية شمال الخليل وعبر الصحفيون عن سعادتهم لتواجد مديرة لتربية بيت لحم بهذه الشخصية القوية مهنيا واداريا في القطاع التعليمي مشيدين بدور الاستاذ سامي مروة في تقديم وتطوير المدارس وينائها للارتقاء بقطاع تربوي بالدرجة الاولى و عبرت عمرو  اثناء اللقاء عن سعادتها لتواجدها في مديرية تربية بيت لحم داعية الجميع العمل بروح الفريق الواحد ضمن الاسرة التربوية لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة.

السيدة مها السقا والاستاذة مديرة التربية والتعليم في بيت لحم نسرين عمرو 

0012

يذكر ان أ.نسرين عمرو تولت العديد من المناصب التربوية الهامة كان آخرها منصب مديرة تربية الخليل منذ العام 2008 , كما عملت ما بين الاعوام 2005 وحتى 2008 نائبا لمدير تربية الخليل وما بين 2001- 2005 رئيسة قسم الميدان كما عملت كمعلمة لغة انجليزية في كل من فلسطين والاردن. 

السيدة عمرو حاصلة على شهادة الماجستير في اساليب تدريس اللغة الانجليزية وتشمل مؤهلاتها المهنية دورات تدريبية ادارية وقيادية متقدمة في مجال التربية والتعليم.

generic cialis chat.

وتمنى الصحفيين في زيارتهم لمديرية تربية بيت لحم  النجاح والتوفيق في مهمتها الجديدة والاسهام في النهوض بالمسيرة التربوية التعليمية في المحافظة. 

عن admin

شاهد أيضاً

المجلس الأوروبي يؤكد التزامه بالتوصل إلى وقف إطلاق النار بغزة

أكد المجلس الأوروبي، اليوم الخميس، التزامه بالعمل مع شركائه على التوصل إلى وقف فوري لإطلاق …