طلاب جامعة القدس المفتوحة يطلقون حملة “كتابي ” وحملة “من ايد لايد ” في بيت لحم

بيت لحم – NTV –  من عامر حجازي – نظم طلبة التدريب الميداني  تخصص الخدمة الإجتماعية في جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم  اليوم فعالية اختتام المرحة الأولى من مشروع ” حملة كتابي و حملة من ايد… لإيد  ” تحت اشراف الدكتور يزن اللحام ضمن مشروع تدريبي يقوم به طلاب بكلية الخدمة الاجتماعية في اطار فعاليتين الاولى حملة كتابي وهي الحفاظ والتأكيد على اهمية الكتاب وزيادة عدد الكتب في الجامعة.  

canadian parmacy.

DSC06653

كما بين الطالب ابراهيم براغيث احد القائمين على مشروع كتاب من كل بيت او حملة كتابي ان هذه الحملة تهدف للاعتناء بالكتاب والحفاظ عليه واعطائه قيمته التربوية العلمية. 

DSC06663

DSC06655

DSC06661

DSC06662

وبين الدكتور ضيف الله رئيس فرع  الجامعة في بيت جالا  أن هذه الفعاليات تنقل الطالب من التعليم النظري الى الميداني وتقويته عن طريق التفاعل مع المشكلات الاجتماعية والتطلع الى ما يحيطه و جاءت ختام المرحلة الأولى للتأكيد على الرسالة والهدف السامي وهو محاربة الفقر ومساعدة المحتاجين والذي قام به  مجموعة من الشباب من خلال جمع  ما هو زائد عن حاجات الأسر  من أجل توزيعها على المحتاجين  بالتخطيط العملي شاكرا تجاوب أهالي مدينة بيت لحم  على تقديم المساعدات للمحتاجين.

  DSC06671  DSC06666  DSC06668  DSC06669

واما الفعالية الثانية  من” ايد لايد “قالت احدى الطالبات المشاركات فيها  أن هذه الفكرة جاءت من طالبات وطلاب القدس المفتوحة بإشراف الدكتور يزن اللحام  والتي تهدف إلى جمع حاجات الناس الزائدة وتوزيعها على المحتاجين من أجل تعميق الفكرة وتشجيع الناس على مساعدة الفقراء .

وبين الدكتور يزن اللحام المشرف على اطلاق الفعاليتين عن اهمية مشاركة ومساهمة الطلبة في العمل الانساني وان جامعة القدس المفتوحة تعمق مفهوم العطاء والتعاون مع المجتمع المحلي .

 

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …