انتر يستضيف ميلان في ديربي الغضب

تتجه انظار الكرة العالمية والايطالية على وجه الخصوص الى قمة الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم عندما يستقبل نادي انتر ضيفه وجاره اللدوّد ميلان مساء الاحد على ملعب جوسيبي مياتزا ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الضيافة اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 28 نقطة متخلفاً عن فيورنتينا الرابع بفارق نقطيتن ، ويأتي النيراتزوري بعد الهزيمة القاسية خارج الديار امام نادي نابولي باربعة اهداف مقابل هدفين .

وقد تعرض نادي الانتر بقيادة المدرب الجديد والتر ماتزاري في هذه النسخة من الكالتشيو الى هزيمتين امام كلا من نابولي ونادي روما بثلاثة اهداف نظيفة كما تعادل في خمسة لقاءات ابرزها امام متصدر الكالتشيو يوفنتوس .

وتضع الجماهير ثقتها على المهاجم الارجنيتيي رودريغو بالاسيو الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 9 اهداف . وسيغيب عن صفوف الانتر لاعب خط الوسط المتألق في الاونة الاخيرة ريكاردو الفاريز بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الجولة الماضية .

وفي المقابل يدخل نادي الميلان اللقاء بعد التذبذب الذي يمر به الفريق في الكالتشيو على عكس التألق الذي يقدمه الروسونيري في بطولة دوري ابطال اوروبا الذي تأهل الى الدور الثاني من المسابقة وسيواجه نادي اتلتيكو مدريد الاسباني .

ويحتل اللومباردي اللقاء المركز العاشر برصيد 19 نقطة جمعها من اربع انتصارات وسبع تعادلات وخمس هزائم تلقاها امام كل من روما واليوفنتوس ونابولي وفيورنتينا وامام الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء نادي فيرونا في افتتاح الكالتشيو .

viagra for sale next day shipping ups. ويأتي الروسونيري بعد التعادل الايجابي على ارضه امام نادي العاصمة روما بهدفين مقابل هدفين ، وسيعتمد المدير الفني ماسيميليانو اليغري على خدمات المتألق البرازيلي كاكا والمهاجم الدولي ماريو بالوتيلي .

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …