مسيرة في بيت ساحور تحت عنوان اضيئ شمعة من اجل التقرير حق الشعب الفلسطيني

شارك المئات من أهالي مدينة بيت ساحور مساء اليوم الاربعاء، في مسيرة شموع تحت عنوان “أضئ شمعة من أجل حق تقرير المصير”.

وانطلقت المسيرة من أمام حقل الرعاة للروم الأرثوذوكس إلى وسط البلدة القديمة في بيت ساحور بمشارك اعضاء المجلس البلدي وشرطة المدينة وعدد من رجال الدين والمئات من أهالي بيت ساحور وفرق كشفية.

وقال رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك، إن هذه المسيرة هي تقليد سنوي في بيت ساحور بمناسبة الاعياد الميلادية من أجل ارسال رسالة سلام ومحبة للعالم بضرورة تطبيق حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة والتخلص من الاحتلال واطلاق سراح الاسرى.

مهرجان "ليالي الرعاة 2013" does amoxicillin 125mg 1 year.

مهرجان “ليالي الرعاة 2013”

وأضاف أن مدينة بيت ساحور ستشهد خلال الفترة القادمة افتتاح العديد من الانشطة في البلدة القديمة بهدف ابراز التاريخ والحضارة والثقافة الفلسطينية، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد الحق الفلسطيني في البقاء على هذه الارض.

في موازاة ذلك، اختتمت فعاليات مهرجان “ليالي الرعاة 2013″، الذي استمر لمدة 3 أيام وتخلله العديد من العروض الفنية والموسيقية وترانيم دينية خاصة بعيد الميلاد وفعاليات ترفيهية أخرى خاصة بالأطفال.

وأعتبر مدير المركز الفلسطيني للتقارب بين الشعوب ومنظم المهرجان جورج رشماوي، أن المهرجان حقق نجاحا كبيرا على مدار ثلاثة أيام تم تقديم العديد من الانشطة الغنائية والترفيهية والعاب خفة وسحر، كما شاركت فيه الفنانة الفلسطينية ريم البنا وفرقة نرويجية وفنانين محليين أخرين.

ويشار إلى أن المهرجان نظم بالشراكة مع منظمة الدفاع المشترك للجميعة الشبان والشبات المسيحية في بيت ساحور بمساهمة بلدية بيت ساحور.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …