قراقع يعلن عن موعد الافراج عن الدفعة الثالثة من الأسرى ويحذر مما ينشر بالصحافة الاسرائيلية

قال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع أن السلطة الفلسطينية لم تستلم أسماء الأسرى أل 26 المنوي الإفراج عنهم بتاريخ 29/12/2013 ، وأن ما ينشر في الصحافة الإسرائيلية هي أخبار غير رسمية علينا التعاطي معها بحذر حتى لا تحدث بلبلة في صفوف أهالي الأسرى.

وأكد قراقع أن الإفراج عن الدفعة الثالثة من قدامى الأسرى سيتم بعد منتصف ليلة 29/12/2013 وسوف يجرى لهم استقبال رسمي وشعبي بحضور السيد الرئيس أبو مازن والقيادات الفلسطينية.

vistaril side effects. وقال قراقع أن الإفراج عن الدفعة الثالثة من المعتقلين الذين اعتقلوا قبل اتفاقية أوسلو هو جزء من اتفاق ابرمه الرئيس أبو مازن ووافقت عليه حكومة إسرائيل وأمريكا ومنفصل تماما عن سياق المفاوضات .

وحذر قراقع من موجة التحريض العنصرية والمتطرفة في إسرائيل تجاه الأسرى والتي اعتبرها محاولات لتخريب جهود السلام وعرقلة المفاوضات، وتتحمل إسرائيل المسؤولية عن تداعيات هذا التحريض ونتائجه، موضحا أن الإفراج عن الأسرى هو استحقاق سياسي لأي تسوية عادلة.

وأكد قراقع على أن الرئيس أبو مازن رفض كل محاولات تأجيل الافراجات أو التلاعب بها ومحاولات الابتزاز السياسي مطالبا أن تلتزم إسرائيل بما اتفق عليه بشأن الإفراج عن قدامى المعتقلين.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …