بيل إضافة إلى مبلغ مالي.. الملكي يخطب ود سترلينغ

ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم أن ريال مدريد يسعى لضم رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي الصيف المقبل.

وأفادت الشبكة بأن الملكي مستعد لدفع سبعين مليون جنيه إسترليني (81 مليون يورو)، إضافة إلى جناحه الويلزي غاريث بيل؛ من أجل الحصول على خدمات سترلينغ، الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

وأضافت “سكاي سبورتس” أن وفدا من ممثلي ريال مدريد سيسافر لمشاهدة أداء سترلينغ في مباراتي منتخب بلاده أمام الجبل الأسود وكوسوفو يومي 14 و17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، وذلك قبل اتخاذ قرار تقديم عرض رسمي للسيتيزنز.

وكشفت الشبكة عن لقاء تم بين ممثلي سترلينغ والمدير التنفيذي للنادي الإسباني خوسي أنخيل سانشيز هذا الصيف، في محاولة للتعاقد مع اللاعب، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل.

وكان سترلينغ انضم إلى “الفريق السماوي” قادما من ليفربول صيف عام 2015، في صفقة قدرت بخمسين مليون جنيه إسترليني (58 مليون يورو).

يذكر أن القيمة السوقية لسترلينغ -الذي يبلغ الشهر المقبل 25 عاما- تقدر بـ140 مليون يورو، في حين تقدر قيمة بيل السوقية بستين مليون يورو، وإذا جمعنا المبلغ النقدي المقدم مع قيمة بيل السوقية يعني أن الريال سيدفع 141 مليون يورو لضم الإنجليزي الدولي أي قيمته السوقية بالتمام والكمال.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …