المدير الإداري للثقافة السماوية ، للسلام العالمي يرسل رسالة

آمل أن تجد هذه الرسالة لكم التوفيق. أنا كانغ تاي هو ، المدير الإداري للثقافة السماوية ، السلام العالمي ، استعادة الضوء (HWPL).
أود أولاً أن أقدم لكم تحياتي بامتنان لأسرة السلام التي تشاركنا في إيماننا وجهدنا في تحقيق السلام العالمي.

HWPL هي منظمة عالمية غير حكومية من أجل السلام تتجاوز الحدود الوطنية والأيديولوجيات والأديان. لقد تم تشغيل بلا كلل مع العديد من المجتمعات المدنية وقادة من مختلف مناحى الحياة من جميع أنحاء العالم من أجل وقف جميع الحروب على الأرض وتحقيق السلام العالمي.

في خضم هذا المسعى ، أكتب إليكم لإبلاغكم بأن رئيس HWPL ، وهو أيضًا رئيس كنيسة Shincheonji يسوع ، أقيم حفل تخرج 103.764 من خريجي مركز اللاهوت في العاشر من نوفمبر. في غضون عشرة أشهر فقط ، وما زال هناك 100،000 طالب لاهوتي يدرسون حالياً وينتظرون التخرج.

بما أن الأديان فقدت مكانها في إلقاء الضوء على العالم ، فقد تحول العالم إلى حالة من الظلام مثل الليل اليوم. في مثل هذا الوقت ، يعد هذا التخرج خبراً رائداً مثل ضوء رائع للعالم. في كوريا وبلدان أخرى ، قام العديد من الصحفيين بالإبلاغ عنها كعمل من أعمال الروح القدس لا يمكن لأي شخص أن يحققها بمفرده ، ويتم ذلك فقط عن طريق قوة الله.

أود أن أطلب من سفراء الدعاية HWPL والمنافذ الإعلامية مشاركة البيانات الصحفية مع وسائل الإعلام في بلدك وكذلك البلدان المجاورة والإبلاغ عن أخبار حفل التخرج 100000 (مع عدد فعلي من 103.764 خريج) من كنيسة Shincheonji يسوع . للرجوع اليها ، مرفق بعض النشرات الصحفية التي نشرتها وسائل الإعلام الأخرى.

 

شكرا لك على حماسك وتفانيك. آمل أن أحضر لك أخبارًا جيدة قريبًا. قد يكون السلام مع عائلتك دائما.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

بلينكن: أوضحنا لإسرائيل أن عليها أن تلتزم بمعايير القانون الدولي

أصدرت وزارة الخارجية الأميركية، التقرير السنوي لحقوق الإنسان لعام 2023، الذي يتتبع ويوثق الوضع في …