حركة فتح: الفترة المقبلة تشهد تصعيدا كبيرا في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، إن الحركة والقوى الوطنية وضعت برنامجا نضاليا ومخطط حراك ميداني على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة من أجل تصعيد عملية التصدي للاحتلال في ظل الانتهاكات غير المسبوقة بحق الشعب الفلسطيني، مشددا على أنه لا يمكن على الإطلاق الاستمرار بهذه المعادلة القائمة .

وأضاف العالول، في تصريح صحفي، في أعقاب اجتماع عقدته الأطر الحركية لحركة فتح ،في مدينة رام الله اليوم الأحد، أن الإدارة الأمريكية برئاسة ترمب وحكومة الاحتلال عبارة عن مجموعة عصابات يصدرون ويرتكبون العديد من الجرائم ضد شعبنا والتي وصلت حد القتل.

وأشار إلى أن القيادة الفلسطينية في طريقها لإنهاء كافة الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل في ظل الجرائم والانتهاكات المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، مشددا على ضرورة تغيير الوضع الراهن لحماية القضية الوطنية ومستقبل أبنائه وأطفاله، ولذلك لابد من الضرب بعرض الحائط لكل الاتفاقات التي عقدت مع الجانب الإسرائيلي.

وأوضح أنه بالتزامن مع الحراك السياسي الذي تقوم به القيادة ستكون سياسة مواجهة الاحتلال ومستوطنيه في كافة محافظات الوطن مسألة دائمة لن تقتصر على يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يحذر من موجة حر جافة

حذّر الدفاع المدني المواطنين من موجة الحر الجافة حسب تنبؤات الأرصاد الجوية الفلسطينية بتعرض المنطقة …