قمة السلام السماوية الثقافة التي عقدت في الهند “زهرة السلام تجمع قلوب القادة من الأوساط القانونية والدينية”

في عام 2014 ، حضر الدكتور بهارتي غاندي مؤتمر القمة العالمي للسلام في HWPL ووقع اتفاقية التحالف العالمي للأديان كممثل للبهائية. منذ ذلك الحين ، كانت تعمل بنشاط وتتعاون مع HWPL.

في جولة السلام العالمية السادسة عشرة ، حضر رئيس HWPL مان هي لي المؤتمر الدولي لكبار قضاة العالم الذي عقد في مدرسة مدينة مونتيسوري في الهند ، وهي مدرسة يديرها الدكتور بهارتي غاندي وزوجها الدكتور جاغديش غاندي. حافظ الرئيس لي على علاقة وثيقة معهم من أجل السلام.

في عام 2018 ، وقعت مدرسة مدينة مونتيسوري مذكرة تفاهم مع HWPL لتعليم السلام ، وبدأوا في تنفيذ HWPL لتعليم السلام الذي يمثل بداية مرحلة جديدة في عملهم من أجل السلام.

في أغسطس من هذا العام ، قام حوالي 4000 طالب من مدرسة سيتي مونتيسوري بتنظيم مشروع تشريع السلام الذي يدعم إعلان السلام ووقف الحرب ، وكان العديد من أعضاء HWPL في الحضور. طلبت مدرسة City Montessori من HWPL تعليمهم كيفية تجسيد روح ثقافة السلام والعروض الثقافية ؛ بعد ذلك ، قام موظفو المدرسة بزيارة كوريا الجنوبية والتعرف على العروض الثقافية لقمة السلام العالمية.

عُقد المؤتمر الدولي العشرين لرؤساء قضاة العالم في مدرسة مدينة مونتيسوري في الفترة من 6 إلى 12 نوفمبر. وتعلمت مدرسة مدينة مونتيسوري كيفية تنظيم موكب قمة السلام العالمي وعقدت عرضًا ثقافيًا للسلام. لقد تأثروا كثيراً واستلهموا من الأداء ، وتم تقديم كبار القضاة والقادة السياسيين إلى HWPL و DPCW ، ووعدوا بالمشاركة في حركة السلام في HWPL. أثبتت ثقافة السلام ، التي جمعت قلوب القادة المتميزين في جميع أنحاء العالم باعتبارها واحدة ، أنها الحل لتحقيق السلام.

أيضًا ، في 11 نوفمبر ، تم عقد HWPL للسلام والتناغم الديني وحقق الانسجام بين الزعماء الدينيين في الهند. في هذا الحدث ، حضر القادة الدينيون للبوذية والهندوسية والكنيسة الكاثوليكية والإسلام واليهانية والسيخية والبهائية من لكناو وناقشوا مسألة السلام والوئام بين الأديان. أكد الدكتور جاغديش غاندي ، مؤسس مدرسة سيتي مونتيسوري ، أن جميع الأديان واحدة. وكان الرئيس هو السيد مانو سينغ ، رئيس Sarva Dharma Samvaad ، والزعماء الدينيين من كل مجموعة دينية وقعوا على اتفاقية التحالف العالمي للأديان.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

بعد تصعيد إيران.. اتصالات أميركية مع مسؤولين بالمنطقة

أجرى مسؤولون أميركيون، اتصالات هاتفية، مع مسؤولين في المنطقة بعد التصعيد الإيراني ضد إسرائيل. وهاتف …