ليفربول يهزم وست هام ويوسع فارق الصدارة إلى 19 نقطة

واصل ليفربول مسيرته نحو لقبه الأول للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ 30 عاما بفوز سهل 2-صفر على مستضيفه وست هام يونايتد ليوسع الفارق في الصدارة إلى 19 نقطة اليوم الأربعاء.

ووضع المصري محمد صلاح ليفربول في المقدمة من ركلة جزاء في الشوط الأول وضاعف أليكس أوكسليد-تشامبرلين النتيجة في وقت مبكر من الشوط الثاني ليحقق الفريق انتصاره 23 من 24 مباراة هذا الموسم ويعزز سجله بدون خسارة في الدوري إلى 40 مباراة متتالية.

ولم يواجه ليفربول أي ضغط حقيقي خلال المباراة المؤجلة من ديسمبر كانون الأول الماضي بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

وشكل ليفربول خطورة حقيقية على صاحب الأرض بينما دافع بصلابة عند الحاجة لذلك.

وتقدم صلاح للضيوف في الدقيقة 35 من ركلة جزاء بعد عرقلة ديفوك أوريجي من الخلف داخل المنطقة بينما أنهى أوكسليد-تشامبرلين هجمة مرتدة رائعة بطريقة اشتهر بها ليفربول هذا الموسم في الدقيقة 52.

وأظهر وست هام بعض لمحات من الخطورة على مرمى الضيوف عندما سنحت فرصة رائعة لمانويل لانتسيني في بداية الشوط الثاني وأجبر روبرت سنودجراس البرازيلي أليسون حارس ليفربول على انقاذ مرماه لكن في النهاية خسر الفريق لتزداد معاناته.

ووصل ليفربول إلى النقطة 70 بينما يقبع فريق المدرب ديفيد مويز في المركز 17 برصيد 23 نقطة بعيدا عن منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …