شباب يطا يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد

 تلقى نادي شباب يطا الرياضي دعوة رسمية من الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بناء على الدعوة الموجهة له من الاتحاد العربي لكرة اليد للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الكأس المنوي إقامتها في مدينة المهدية بتونس خلال الفترة 19 – 29 آذار المقبل. viramune.

وقال النادي في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن الدعوة جاءت لفريق كرة اليد التابع لنادي شباب يطا باعتبار أنه بطل كأس فلسطين في كرة اليد للعام الثاني على التوالي، في المحافظات الشمالية لموسم 2013-2014.

وشكر رئيس الهيئة الإدارية لنادي شباب يطا نضال الهدار الاتحاد العربي لكرة اليد على هذه الدعوة والتي ستفتح المجال لفريق نادي شباب يطا لكرة اليد باللعب خارج فلسطين للمرة الأولى باعتبار أن هذه المشاركة هي المشاركة الدولية الأولى له، وستفتح له المجال بالالتقاء واللعب مع أشقائهم فرق كرة اليد في الدول العربية.

وقال: ستساعد هذه المشاركة في رفع كفاءة لاعبي الفريق وخبراتهم ومهاراتهم، معتبرا هذه المشاركة هي جزء مع رفع اسم فلسطين في كافة المحافل العربية والدولية، باعتبار أن فريق شباب يطا لكرة اليد سيمثل دولة فلسطين في هذه البطولة.

وأشار الهدار إلى أنه سيتم التنسيق حاليا مع كافة المعنيين لتوفير الدعم لهذه المشاركة، داعيا كافة المؤسسات والجهات المعنية لمساندة فريق نادي شباب يطا لكرة اليد ليتمكن من هذه المشاركة، علما أن هذه الدعوة هي على حساب النادي الخاص.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …