مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في النقب

قتل الشاب نور شحدة أبو القيعان (20 عامًا) متأثرًا بجروحه، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار مساء الأربعاء، في بلدة حورة في منطقة النقب، جنوبي البلاد. وعلم “عرب 48” أن الشاب رُزق بطفل قبل 3 أسابيع فقط.

ووفقًا لمصادر طبية، فإن بلاغًا ورد في العاشرة والنصف من مساء الأربعاء، بإصابة شاب في الحي رقم 9 ببلدة حورة بجروح حرجة، جراء تعرضه لإطلاق نار، قبل الإعلان عن وفاته.

وذكرت مصادر محلية أن إطلاق النار وقع إثر شجار نشب بين عائلتين متخاصمتين في بلدة حورة، علمًا بأن القرية شهدت منذ بداية العام الجاري جريمة قتل الشاب ساهر أبو القيعان، وتم تقديم لائحة اتهام بحق شاب للاشتباه بضلوعه في الجريمة.

وأوضحت مصادر عائلية نقل عنها موقع “عرب 48″، أن “المرحوم قُتل ظلما، على خلفية نزاعات عائلية دامية، ولا صلة له بهذه النزاعات أبدًا”، مشيرة إلى أنه كان في طريقه لشراء السحور للعائلة، لكنه ذهب ولم يعد”.

وأشار قريبه إلى أن الشاب نور رزق قبل 3 أسابيع فقط بطفله الأول، مؤكدًا: “هذه النزاعات الدموية يجب أن تنتهي، لأننا نخسر شبابا مثل الورود”.

وشهدت الأيام الأخيرة أحداث عنف في كل من تل السبع وجديدة المكر وطرعان ودالية الكرمل، أسفرت عن ثلاثة قتلى وإصابات عدة، لتضاف إلى سلسلة من الجرائم في المجتمع العربي في الوقت الذي تتقاعس فيه شرطة الاحتلال عن القيام بدورها.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مستوطنون يحرقون مسكناً شمال غرب أريحا

أحرق مستوطنون، الليلة، مسكنا في تجمع عرب المليحات في طريق المعرجات شمال غرب أريحا. وبحسب …