واد النيص يقلب الطاولة على الخضر ويبلغ ربع نهائي الكأس

حقق ترجي وادالنيص، مساء اليوم الجمعة، فوزا دراماتيكيا على حساب شباب الخضر بثلاثة أهداف لهدفين، باللقاء الذي جرى على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، ليبلغ دور الـ8 من بطولة كأس فلسطين لكرة القدم.

وسيلاقي الترجي بعد هذا الفوز الصعب في ربع النهائي مع الفائز من لقاء الجاري شباب يطا وشباب الظاهرية يوم غد.

generic tadalafil 5 mg.

وقلب ترجي واد لنيص تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية، وافتتح الخصر التسجيل في الدقيقة 21 بطريقة جميلة من كرة ثابثة من مسافة 25 ياردة حيث سدد اللاعب هلال موسى الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس توفيق علي، علما بأن الترجي سجل هدفا بطريقة رائعة قبل هذا الهدف من ركلة ركنية نفذها النجم الخلوق أشرف نعمان ألغاه الحكم لداعي وجود خطأ ارتكبه أحد لاعبي الترجي داخل صندوق الجزاء، وانتهى الشوط بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني سجل الخضر الهدف الثاني بعد فاصل مهاري رائع من النجم داوود سرحان والذي تلاعب بدفاع الترجي والحارس وأوصل الكرة إلى محمد جمال الذي سجل الكرة يسهولة في الشباك.

وتغير وضع اللقاء بعد الدقيقة 70 بعد أن طرد حكم اللقاء جواد عاصي لاعب الخضر جاد الله موسى ومنح الترجي ضربة جزاء ترجمها أشرف نعمان في الشباك.

عاد النجم أشرف نعمان وسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن أكمل تسديدة أمجد ويدان التي تألق الحارس بإبعادها، ومنح أمجد زيدان الترجي هدف الفوز الثالث قبل 3 دقائق من النهاية بعد أن استلم كرة ملعوبة من نعمان ووضع الكرة في الشباك.

عن admin

شاهد أيضاً

128 مستوطنًا و38 شرطيًا إسرائيليًا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين، صباح يوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. …