الاحتلال يعتقل 11 من نابلس وبيت لحم

اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال، فجر اليوم الاحد، عددا من الاحياء في مدينة نابلس، ومخيم بلاطة، شرق المدينة واعتقلت ثلاثة مواطنين بعد تفتيش منازلهم، فيما اعتقلت القوات ثمانية شبان من بيت لحم واستدعت اخر.

وذكرت مصادر محلية ان جنود الاحتلال اقتحموا حي رأس العين ومحيط البلدة القديمة، واعتقلوا ثلاثة شبان في العشرينيات اعمارهم من عائلات عنبتاوي وصبح والشخشير.

وفي مخيم بلاطة فتش جنود الاحتلال عدة منازل، وقاموا بعمليات تصوير للحارات والأزقة، دون ان يبلغ عن اية اعتقالات.

وفي بيت لحم، توغلت قوة عسكرية اسرائيلية فجر اليوم بعدة مواقع في محافظة بيت لحم. ففي بلدة الدوحة تم اقتحام عدد من المنازل وتفتيشها بعدما اجبروا سكان المنازل على اخلائها لبعض الوقت، واعتقل الجنود الشاب فراس احمد عودة (32 عاما).

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال بالدوحة في حين شهد مخيم الدهيشة مواجهات مماثلة فجر اليوم. freeworld pharmacy.

وفي مدينة بيت لحم داهم جنود الاحتلال منازل عدد من المواطنين الواقعة في محيط مسجد عمر بن عبد العزيز وخلال ذلك سلموا الشاب زكريا جمال عبيات استدعاء امنيا لمقابلة المخابرات الاسرائيلية.

وقالت وكالة الانباء الرسمية “وفا” ان قوات الاحتلال اقتحمت العبيدية وداهمت عدة منازل فيها، واعتقلت كلا من الشقيقين إياد يوسف صافي حساسنة (26 عاما)، ووليد (18 عاما)، ويونس محمد صافي (18 عاما)، وسعد محمد العصا (35 عاما)، وماجد عقيل ربايعة (38 عاما)، وفلاح عيسى أبو سرحان (25 عاما)، وهشام داوود ردايدة (33 عاما).

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل ترمسعيا ويقتحم بيت ريما

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر …