(شاهد) ثاني جريمة في القرية خلال أقل من 24 ساعة .. مقتل شاب بالرصاص في جت المثلث

قتل الشاب مالك سعيد أبو فول (24 عاما)، في جريمة إطلاق نار في قرية جت المثلث، فجر اليوم الخميس، وهي جريمة القتل الثانية التي تسجل بالقرية خلال أقل من 24 ساعة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح في قرية جت المثلث، حيث نقل إلى عيادة طبية محلية في باقة الغربية، إذ قدمت له العلاجات الأولية ونقل على وجه السرعة وهو بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى “هيلل يافه” في الخضيرة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته، بعد محاولات إنقاذ حياته.

ووقعت جريمة القتل على الرغم من الانتشار المكثف لدوريات الشرطة والوحدات الخاصة في شوارع وأحياء القرية، وذلك عقب مقتل الشاب محمد رائد وتد (22 عاما) طعنا، إذ عثر على جثته فجر الأربعاء في مدنية باقة الغربية.

وبعد ساعات من تشييع جثمان المرحوم محمد وتد، أطلق مجهولون عند الواحد والنصف من فجر اليوم الخميس، النار على سيارة بالقرب من مسجد بلال بن رباح، على إثر ذلك أصيب الشاب مالك أبو فول بجروح خطيرة، وأقر الطاقم الطبي وفاته في المستشفى بعد أن فشلت محاولات إنقاذ حياته.

وعقب جريمة إطلاق النار التي أسفرت عن مقتل الشاب أبو فول، وصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث، لا سيما أنه لم يبلغ عن اعتقال ضالعين.

يذكر أن القتيل مالك أبو فول، قريب ضحية جريمة القتل التي وقعت، فجر الأربعاء، وراح ضحيتها الشاب محمد رائد وتد الذي عثر على جثته في باقة الغربية وفرضت الشرطة أمر حظر نشر على تفاصيل ملف التحقيق في الجريمة.

وتسود حالة من الغضب في القرية، وسط جهود ومحاولات وهناك جهود لتدخل لمنع استمرار العنف والجريمة، إذ عقد المجلس المحلي جلسة طارئة، وحمل رئيس المجلس، المربي خالد غرة، الشرطة مسؤولية الأحداث والتقاعس في مكافحة العنف والجريمة.

وشهدت بلدات الداخل المحتل 4 جرائم قتل في أقل من 48 ساعة، أسفرت عن مقتل شبان في يافا وكفر ياسيف وجت المثلث، حيث قتل الشاب فريد رامي خلاف من يافا في جريمة إطلاق نار، وفي كفر ياسيف قتل الشاب أدهم ناطور.

بينما من جت المثلث قتل الشاب محمد وتد طعنا وعثر على جثته في باقة الغربية، وبعد ساعات أقدم مجهولون على قتل الشاب مالك أبو فول في جريمة إطلاق نار عندما كان يستقل مركبته.

وبمقتل الشاب مالك أبو فول في جت، ترتفع حصيلة جرائم القتل في الداخل المحتل منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية الآن، إلى 39 ضحية.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …