إنتاج مجموعة خاصة من “رانج روفر” بمناسبة مرور 50 عاما على ظهورها

قررت شركة صناعة السيارات البريطانية الفارهة لاند روفر إنتاج عدد محدود بمواصفات خاصة من سيارتها الشهيرة “رانج روفر” من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) بمناسبة مرور 50 عاما على طرح هذا الطراز لأول مرة.

تحمل المجموعة الخاصة اسم “رانج روفر فيفتي” وهي محصورة في حدود نماذج 1970 في إشارة إلى العام الذي تم فيه طرح أول جيل من هذه السيارة التي كانت تعمل بنظام الدفع الرباعي. في الوقت نفسه فإن السيارة “رانج روفر فيفتي” تحمل مجموعة من المزايا الفريدة سواء داخليا أو خارجيا من إبداع جيري ماكجوفرين كبير المصممين في لاند روفر.

وتتسم السيارة بتصميمات فريدة للعجلات المصنوعة من سبيكة خاصة بمقاس 22 بوصة. كما تم استخدام اللونين الأسود والذهبي المميز في تجهيز قمرة السيارة. وسيكون متاحا لعملاء أغلب النماذج المقرر طرحها الاختيار بين الألوان الأربعة المعتادة للطلاء الخارجي وهي الرمادي الكارباتيان والأسود سانتوريني والأحمر روزيللو والأحمر أروبا.

كما يمكن شراء السيارة رانج روفر فيفتي بمحرك يعمل بالبنزين أو يعمل بالديزل (السولار)، وكذلك السيارة بقاعدة عجلات قياسية أو بقاعدة عجلات طويلة. ولم تكشف شركة لاند روفر المملوكة لمجموعة تاتا موتور جروب الهندية لصناعة السيارات عن سعر بيع هذه السيارات حتى الآن.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

 أبل لن توفر ميزة “البطارية الجديدة” لنظام iOS 16 على بعض هواتف أيفون

طرحت أبل الآن تحديث iOS 16 على هواتف iPhone 8 وما فوق، حيث يوفر التحديث العديد من …