اللواء جبريل الرجوب يقدم درع الإتحاد لشرطة محافظتي بيت لحم والخليل

اللواء جبريل الرجوب يقدم درع الإتحاد لشرطة محافظتي بيت لحم والخليل

samer qassis1 فبراير 2014آخر تحديث : السبت 1 فبراير 2014 - 11:52 صباحًا

قدم اللواء جبريل الرجوب ريئس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم درع شكر وتقدير لشرطة محافظتي الخليل و بيت لحم ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الإتحاد بالنيابة عن اللواء الرجوب ضم كل من العقيد صالح أحمد والسيد صالح الجعبري عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وتقديراُ للجهود التي تبذلها الشرطة خلال تأمين الملاعب وحفظ الامن والنظام في محافظة الخليل و كذالك لجهودها و لدعمها المتواصل ومساندتها للاتحاد في إنجاح المباريات التي تقام على إستاد الخضر الدولي بمحاظة بيت لحم ، كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شرطة المحافظتين خلال زيارة قام بها الى مدريات الشرطة مساء اليوم .

من جانبه أعرب مدير شرطة محافظة الخليل المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي عن بالغ تقديره على هذه اللفتة الطيبة ، مشيراً إلى أن الشرطة تحفظ الأمن والنظام داخل الملاعب و تأمن جميع المباريات بكل ما تمتلكه من إمكانيات . مشيداً في ذات الوقت إلى الجهود التي تبذل من قبل الاتحاد الرياضي لكرة القدم من أجل إبراز فلسطين كدولة تهتم بالرياضة والرياضيين .

مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم حقوقي علاء الشلبي قال ” أننا جميعا جنود لخدمة الوطن والمواطن ، و أن التواصل ما بين المؤسسة الشرطية والإتحاد الرياضي لكرة القدم له أثر كبير على حسن الأداء والرقي بالرياضة الفلسطينية ، متمنياً أن يسود الأمن والاستقرار في جميع محافظات الوطن والنهوض سوياً بالرياضة و تطورها ” .

 بدوره نقل سيد أحمد تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى الشرطة , مشيداً بالدور الكبير والجهود الجبارة التي تبذلها في حفظ الأمن وتأمين الملاعب , مؤكداً على أن ذلك يترك الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين ويعكس الصورة الحقيقية للمؤسسة الشرطية في إرساء

 

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

samer qassis