الخضر يفوز على الأمعري ويرتقي للمرتبة الثانية بدوري المحترفين

ارتقى شباب الخضر إلى الترتيب الثاني على لائحة دوري جوال للمحترفين، بعد أن اجتاز مركز الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني شمال القدس.

وبهذا الفوز رفع الخضر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، أما الأمعري فبقي رصيده 15 نقطة في المركز الثامن، بانتظار نتيجة مباراة هلال القدس وبلاطة.

zoloft 50mg side effects. وفرض الخضر إيقاعه وكان الأفضل، فاستحوذ على الكرة من خلال امتلاك وسط الملعب وتمكن في الدقيقة 12 من افتتاح التسجيل عن طريق رامي مسالمة، الذي انفرد مع الحارس مصطفى زيادة فوضع الكرة زاحفة على يسار الحارس الذي أصيب ليستبدل بالحارس محمد أبو لبن .

ولاحت للخضر عدة فرص لتوسيع الفارق، لكن غاب التركيز في ظل التسرع، بالمقابل الأمعري لم يظهر بالمستوى في ظل عناصره الناشئة وانتهى الشوط بهدف الوحيد.

وفي الشوط الثاني تغير الحال وأصبح اللعب سجالا مع محاولات هجومية من كلا الفريقين، وكاد الأمعري أن يقلص الفارق في الدقيقة 58 عندما حدت تصويبة حسين جوهر قليلا من القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 64 إحراز الخضر لهدفه الثاني، عندما لاعب هلال موسى  الكرة بين المدافعين وهيأها لنفسه وسددها بقوة إلى داخل الشباك.

 ولم يستكن الأمعري واستطاع أن يقلص الفارق في الدقيقة 71، عن طريق حسين جوهر الذي تابع الكرة العائدة من العارضة بعد تسديدة أحمد علان .

ودخلت المباراة في أجواء حماسية بخاصة من قبل الأمعري، الذي اندفع مهاجما من أجل تعديل النتيجة، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهيه السفن، ونجح الخضر بتسجيل هدف ثالث، عن طريق رامي مسالمة الذي تلاعب بالمدافعين وانفرد مع الحارس واضعا الكرة بين الخشبات الثلاث.

وحكم المباراة للساحة إبراهيم غروف، وساعده سليم السعدي وهاني عيد .

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …