بطولة اسبانيا: نكسة لريال مدريد قبل أمتار من النهاية بإصابة مارسيلو

تعرض ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم لنكسة قبل أربع مباريات من نهاية الموسم بإصابة ظهيره الايسر البرازيلي مارسيلو في العضلة المقربة بفخذه الايسر وفق ما أفاد النادي الجمعة.

وجاء في بيان مقتضب للنادي الملكي أن مارسيلو (32 عاما) تعرّض “لإصابة في العضلة المقربة اليسرى وستتم متابعة عملية شفائه”، من دون أن يذكر الفترة التي سيغيب عنها عن الملاعب.

الا ان صحيفة “أس” المدريدية أفادت أن الدولي البرازيلي “سيغيب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع. سيعود الى دوري الابطال” الذي تستكمل منافساته في السابع من آب أغسطس.

ويتصدر ريال الساعي للقب ثان فقط في الليغا في ثماني سنوات وأول منذ 2017 الترتيب بفارق نقطة عن الغريم برشلونة بطل الموسمين الماضيين، وستكون الفرصة متاحة أمامه لإعادة فارق النقاط الاربع في حال فوزه على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في ختام المرحلة 35 اليوم الجمعة، أي قبل ثلاث مراحل من النهاية في 19 تموز الحالي.

ولم يشارك مارسيلو في التمارين الجماعية الخميس عشية لقاء ألافيس وكان سبق أن ذكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن مدافعه يعاني “من إصابة طفيفة وآمل أن تكون إصابة بسيطة فقط”.

وإذا صحت التوقعات، سيغيب مارسيلو عن مواجهات ألافيس، غرناطة فياريال وليغانيس حيث من المتوقع أن يحل مكانه الفرنسي فيرلان مندي الذي شارك أساسيا في مباريات عدة هذا الموسم، على أن يعود لمواجهة مانشستر سيتي الانكليزي في اياب الدور ثمن النهائي من دوري الابطال على ملعب الاتحاد في 7 اب، علما أن بطل اوروبا 13 مرة خسر مباراة الذهاب في “سانتياغو برنابيو” 1-2.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …