لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم تصدر مجموعة من القرارات

ناقشت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة صلاح الجعبري اليوم الاثنين، خلال اجتماعها الأسبوعي بمقر الإتحاد بالرام، العديد من القضايا والمسائل الخاصة بالمسابقات، إضافة إلى تقارير مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى ‘الإحتراف الجزئي’.

side effects of accutane in teenagers.

وأشارت لجنة المسابقات العامة إلى أنه وبالرجوع إلى التقارير المقدمة، وبالإستناد إلى اللوائح والقوانين قررت اللجنة ما يلي:

بالنسبة لمباراة هلال القدس ومركز بلاطه 1/2/2014: فرض غرامة مالية قيمتها (200) دينار أردني بحق جمهور هلال القدس وتحذير بنقل مباريات بيتيه وذلك نظير المخالفات المرتكبه من قبل الجماهير وإطلاق الهتافات الجماعية المسيئه تجاه حكام اللقاء.

كما تم فرض غرامة مالية قيمتها (500) دينار أردني بحق جمهور بلاطه وتحذير بحرمان مرافقة الفريق في المباريات وذلك نظير الهتافات الجماعية المسيئة تجاه طاقم الحكام ، واستخدام الصافرة للتشويش خلال سير المباراة، وتجاوز التعليمات بشأن استخدام المفرقعات.

أما مباراة أهلي الخليل وثقافي طولكرم 1/2/2014: فتقرر فرض غرامة مالية قيمتها (200) دينار أردني بحق ثقافي طولكرم، نظير تغيير رقم القميص الخاص باللاعب محمد سليم عثمان خلافا لما هو مسجل في الاتحاد، وعلى إدارة النادي القيام بمراجعة الاتحاد فوراً لتصويب أسماء وأرقام اللاعبين المقيدين على كشف الدورة وسيتحمل النادي مسؤولية اي خلل حاصل على الكشف الحالي.

وبالنسبة لمباراة بيت أمر والسموع 31/1/2014: قررت إيقاف لاعب بيت امر عمر محمد عوض سنة ميلادية وغرامة مالية بقيمة (200) دينار نظير اعتدائه على حكم المباراه وما بدر منه من تصرفات مشينه بحق جمهور الفريق المنافس، وفرض غرامة مالية بقيمة (100) دينار على نادي بيت امر وذلك لقيام إداريي الفريق بالشطب والتعديل على الكشف الرسمي المقدم للمراقب والحكام .

كما قررت توجيه إنذار نهائي لإدارة نادي شباب دورا بوجوب ضبط منطقة كبار الضيوف خلال المباريات البيتية القادمة .

ودعت لجنة الأنشطة والمسابقات العامة، كل من المراقبين والطواقم التحكيمية بوجوب تنفيذ التعليمات الصادرة من قبل الإتحاد سواء من خلال التعاميم السابقة أو اللوائح الناظمة فيما يتعلق بواجباتهم وإجراءاتهم  خلال المباريات الرسمية، حيث يمنع من الآن فصاعداً دخول أي من إداريي الفرق لأرض الملعب دون وجود اسمه على كشف المباراة وحيازته للبطاقة الرسمية التي تخوله مرافقة الفريق داخل المستطيل الأخضر.

وشددت اللجنة على منع إحداث اي تغيير يدوي (الشطب أو الإضافة) على الكشف الخاص بالفريق بعد تسليمه للمراقبين والحكام ، ووجوب إعداد التقارير وإيصالها في الوقت المحدد للاتحاد وحسب الأصول، وضرورة تقديم كل فريق كشف اللاعبين والإداريين الخاص بالمباراة مدققا على ثلاث نسخ نهائية مطبوعة مع عدم جواز إجراء أي تعديل أو شطب على الكشف بعد تقديمه للمراقب والحكام وتتحمل إدارة الفريق المسؤولية الكامله عن أي خطأ وارد في الكشوفات أيا كان المبرر. 

وشددت على ضرورة أن تدفع جميع الغرامات المالية وجوباً خلال أسبوعين من تاريخه.

ـــ

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …