برشلونة ينهي مباراة الذهاب بفوز ثمين على ريال سوسيداد

حقق حامل اللقب نادي برشلونة فوزاً ثميناً على ضيفه الباسكي نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن ذهاب الدور نصف نهائي من من مسابقة كأس الملك لكرة القدم .

كاد الفريق الباسكي ان يغالط اصحاب الارض عندما انفرد المهاجم المكسيكي فيلا بالحارس فسدد الاول الكرة مكان وقوف بينتو وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة تمكن البلوغرانا من التقدم بالنتيجة عبر لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس في الدقيقة قبل الاخير من الشوط الاول وفي نفس الوقت تحصل مدافع الفريق الزائر اينيجو مارتينيز على الورقة الحمراء ليكمل فريقه الشوط الثاني بعشرة لاعبين .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الكتالوني من اضافة الهدف الثاني بعد الخطأ الساذج من مدافع ريال سوسيداد الذي ابعد الكرة بشكل خاطئ لترتطم بالحارس اينوت زوبيكاراي في الدقيقة 60 .

cialis-5mg-no-prescription. وحاول برشلونة زيادة غلة الاهداف عبر البديل اندريس انيستا عندما سدد بيسراه من خارج منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت فوق المرمى في الدقيقة 81 . كما حاول ميسي من فرض نفسه وتسجيل الهدف الثالث عندما وصلته كرة مرفوعة من بيدرو رودريغيز ارسل الارجنتيني من لمسة واحدة ولكن الحارس تعملق وتمكن من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر .

جدير بالذكر ان لقاء الذهاب يوم الاربعاء القادم  12 فبراير على ملعب انويتا .

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …