ريال مدريد يضع قدماً في نهائي الكأس بتغلبه على اتلتيكو مدريد بثلاثية بيضاء

حسم نادي ريال مدريد معركة ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم بتغلبه الكبير على ضيفه وجاره اللدّود نادي اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو .

تمكن النادي الملكي من انهاء الشوط الاول لصالح بتسجيله الهدف الاول عن طريق المدافع البرتغالي بيبي بعد ان إستلم تمريرة من الارجنتيني انخيل دي ماريا قسدد كرة قوية لترتطم بمدافع الروخا بلانكوس انسوا وتغالط الحارس البلجيكي غورتوا في الدقيقة 17 وحاول الميرينغي مضاعفة النتيجة عن طريق عدة محاولات ابرزها تسديدة النجم الشاب خيسيه التي تألق الحارس بإبعادها لتأتي الى الكرواتي مودريتش الذي يتابع الكرة ولكن تعملق الحارس البلجيكي كان في المرصاد .

وفي الشوط الثاني قام المدير الفني للاحمر والابيض دييغو سيميوني بإخراج الوافد الجديد البرازيلي دييغو ريباس وادخال الاروغوياني كريستيان رودريغيز املاً في تنشيط الحركة الهجومية .

وعند الدقيقة 50 حاول افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو تهديد مرمى الضيف بتسديدة خفيفة جاءت في احضان الحارس غورتوا ، وعاد مودريتش ليهدد مرمى غورتوا عندما مرّ من دفاعات الاتلتيكو بمهارة قبل ان يسدد الكرة بمحاذاة القائم .

وعند الدقيقة 57 جاءت الفرحة الثانية لاصحاب الارض عندما مرر دي ماريا كرة جميلة الى النجم الشاب خيسيه رودريغيز الذي سدد الكرة بمهارة لتعانق مرمى الضيوف . suhagra 100mg canada.

وإستطاع صاحب التمريرات انخيل دي ماريا من وضع اسمه على لائحة التهديف ببصمه على الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 73 بمساعدة بالمدافع البرازيلي ميرندا بعد ان سدد الارجنتيني كرة بيساره لتصتدم بالاخير وتدخل الشباك .

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق حاول الدون رونالدو زيادة غلة الاهداف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يقظة الحارس امكنته من ابعاد الكرة ، لينتهي اللقاء بفوز الميرينغي بثلاثية بيضاء .

يذكر ان لقاء الاياب سيكون يوم الثلاثاء القادم 11 فبراير على ارضية الفيسنتي كالديرون .

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …