مدير شرطة محافظة بيت لحم في زيارة لجامعة بيت لحم لبحث سبل التعاون

قام وفد من شرطة منطقة بيت لحم بزيارة الى جامعة بيت لحم بهدف بحث سبل التعاون بين قيادة الشرطة في المنطقة والجامعة.  وقد ضم الوفد الذي ترأسه المقدم – حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم، كل من الرائد لؤي ارزيقات مدير العلاقات العامة، والنقيب محمد زماعرة مدير قسم الأحداث والرائد محمود موسى والرائد أيمن عبد القادر من إدارة المرور.

وقد التقى الوفد مع كل من الدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس الجامعة والأخ ستيفن توي نائب الرئيس للتطوير والسيد اسحق سحار مساعد نائب الرئيس للتطوير والسيد جورج رشماوي مسؤول العلاقات العامة والإعلام في جامعة بيت لحم.

ورحب د. صنصور بالوفد مؤكداً على العلاقة المميزة التي تربط جامعة بيت لحم بشرطة المنطقة وعلى أهمية تطويرها.

وقال المقدم الشلبي أن العلاقة بين جهاز الشرطة والجامعة يجب أن تكون تكاملية بحيث يساعد كل منهما الأخر على القيام بواجبه لخدمة المواطن الفلسطيني بالدرجة الأولى.

وقد بحث الطرفان سبل التعاون بين الجامعة وشرطة بيت لحم مثل تنظيم محاضرات توعية لطلبة الجامعة عن مخاطر المخدرات، ورعاية الأحداث وحماية الأسرة بالإضافة إلى لقاءات تعريفية للطلبة بدور الشرطة وحقوق المواطن أمام رجال الشرطة.

code red pills.

بالإضافة إلى ذلك فقد بحث الطرفان إمكانية قيام طلبة من جامعة بيت لحم من قسم العلوم الاجتماعية بشكل خاص بالتدريب مع جهاز الشرطة ضمن ساعات التدريب المخصصة لهم من قبل الجامعة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …