فوز ساحق لآنسات بيت ساحور على البيرة في الدوري النسوي

حقق فريق آنسات أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، فوزا ساحقا على البيرة بنتيجة 12 هدفا مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على استاد الخضر ضمن الدوري النسوي.

واحتل فريق آنسات أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بفوزه بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة، أما البيرة فبقي برصيد 9 نقاط.

وجاءت المباراة في معظم أحداثها ومجرياتها من قبل بيت ساحور الذي فرض إيقاعه دون معاناة واستطاع أن يحاصر البيرة في منتصف ملعبه .

واستهل بيت ساحور مسلسل أهدافه في الدقيقة 6 عن طريق روزين عوده، بعدها بدقيقتين أضافت ندين عوده الهدف الثاني، واستسلم فريق البيرة أمام الاندفاع الهجومي مكتفيا باللعب دفاعيا .

ووسعت ماريان مسلم الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 12، ثم جوليا نصار في الدقيقة 15، وتألقت روزين عوده عندما عادت وأحرزت هدفين ’17’ ، 18′ .وقلصت تيماء قطامش النتيجة بهدف جاء في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بتقدم بيت ساحور بنتيجة 6-1.

في الشوط الثاني لم يتخلف الحال من حيث السيطرة، وسجل بيت ساحور ستة أهداف جاءت عن طريق روزين عوده ’48’، ندين عوده ’60’ ، ’64’ ، ’74’ ، وجوليا نصار ’81’ ، ودارين قمصيه ’90’، أما هدف البيرة الثاني فجاء عن طريق نفس اللاعبة تيماء قطامش في الدقيقة 87.

حكم المباراة للساحة عمر يوسف وساعده فاطمه سرحان، إيناس عدوي، وئام ردايده رابعا، وراقبتها صفية عريقات . prednisone 21 pack directions.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …