تعادل الخضر والظاهرية في دوري جوال للمحترفين

تعادل فريقا شباب الخضر ‘اسد الجنوب’، والظاهرية ‘غزلان الجنوب’ ايجابيا بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر ضمن الاسبوع الخامس من دوري جوال للمحترفين.

واضاف الفريقان لرصيدهما نقطه، فحافظ الخضر على مركز الوصافة بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى رافعا رصيده الى 27 نقطة، اما الظاهرية فاصبح رصيده 24 نقطة مع مباراة مؤجلة مع شباب الخليل.

وشهدت المباراة اسوء مشهد شهدته الملاعب الفلسطينية عندما قامت ثلثه من جمهور الخضر بالاعتداء على لاعب الخضر هلال موسى ما ادى الى اصابته بحالة اغماء تطلب الحال استدعاء طاقم الهلال الاحمر .

المباراة بشكل عام لم ترتق للمستوى المطلوب ولسمعة الفرقين وصراعهما على اللقب.

بقي اللعب سجالا دون خطورة تذكر مع غياب التركيز وملازمة التسرع في انهاء الكرة من قبل لاعبي الفريقين.

ومع الدقيقة 18 جاءت اولى الفرص للغزلان عندما مرر حسن سرحان الكرة الى فادي زيدان في داخل الصندوق سددها وتألق الحارس انس ابو سيف في ابعادها الى ركنية.

مع الدقيقة 40 تقدم الخضر بالنتيجة عن طريق الريخاوي. سيناريو الهدف بدأ من تمريرة مسالمه الى حسام زياده بدوره مررها الى الريخاوي الذي سددها فارتطمت بقدم المدافع مصعب البطاط وغيرت مجراها ودخلت الى المرمى وسط فرحة كبيره بين صفوف جماهير الخضر.

لم تدم الفرحة سوى دقيقتين حتى احتسب الحكم ضربة جزاء عندما عرقل الزيناتي من قبل خليل عيسى انبرى لها محمد كبها معادلا النتيجة.

فرصة العمر للتقدم كانت عند الدقيقة الاولى من بدل الضائع لمصلحة الخضر، داود سرحان مرر الكرة الى حسام زياده الذي انفرد مع الحارس وتعامل معها بدون جديه سددها ضعيفة فأبعدها الحارس.

في الشوط الثاني انخفض اداء الفريقين واعتمدا على اللعب الطويل وقلة فعالية وسط الملعب مع افتقار الفريقين الى التركيز.

غابت الهجمات واستحكم الطرفان في منطقة الخلف من خلال اغلاق الدفاع مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

propecia en europa.

الدقيقة 67 هلال الصانع  تقدم بالكرة واخترق ميسرة الخضر وارسل كرة عرضيه تكفل المدافع بإبعادها في اللحظة الأخيرة.

مع الدقائق الأخيرة كاد الظاهرية ان يخطف الفوز في الدقيقة 83، هلال الصانع ارسل عرضيه في الصندوق وصلت حسن سرحان وامام المرمى سدد الكرة الى الخارج.

وكادت ان تكون الضربة القاضية للخضر في الدقيقة 94 عندما ارسل فادي زيدان كرة مقشره في الصندوق وصلت ايمن مناع تلاعب بالمدافع وانفرد مع الحارس الذي حولها الى ركنية.

الحكام للساحة: محمد بدير وساعده طارق جبيهي، خالد الخطيب ورشاد الدعمه رابعا. راقبها فادي اللحام . مقيم الحكام احمد حسان.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …