بهدف زيادة فرص تشغيل خريجيها جامعة بيت لحم توقع اتفاقية مع البنك الاهلي الاردني

وقعت جامعة بيت لحم والبنك الأهلي الأردني في بيت لحم اتفاقية تفاهم تهدف الى زيادة فرص العمل لخريجي الجامعة. 

وقد حضر التوقيع الذي جرى في فرع بيت لحم كل من الدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس جامعة بيت لحم، والسيد اسحق سحار مساعد نائب الرئيس للتطوير والسيد جورج رشماوي مسؤول العلاقات العامة والإعلام والسيد ساهر خير مدير مكتب التشغيل والإرشاد الوظيفي.

بينما حضر من البنك كل من السيد موسى قمقام المدير الإقليمي لفروع فلسطين والسيد خالد الأعمى مدير فرع بيت لحم والسيد طارق الخطيب مدير دائرة التسهيلات الإقليمية.

do they sell viagra over the counter.

واعرب السيد قمقامأ عن سعادته للتعاون مع جامعة بيت لحم في هذا المجال لما فيه من خدمة للخريجين والتي تنعكس بشكل تلقائي على المجتمع ككل.

بينما أكد الدكتور صنصور على أهمية العلاقات التي تربط الجامعة كمؤسسة تعليم عالي بالقطاع الخاص المحلي الذي يلعب دورا هاما جداً في استيعاب الخريجين الجدد وتشغيلهم.

وبموجب الاتفاقية يقوم البنك بتدريب عدد من خريجي الجامعة في فروعه المختلفة في الضفة الغربية تؤهلهم لوظائف ممكن ان تكون في أي من فروع البنك أو غيره.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود الجامعة الحثيثة لتشغيل خريجيها، حيث أسست الجامعة في قبل عدة شهور مكتب التشغيل والارشاد الوظيفي والذي يهدف بشكل اساسي لمساعدة الخريجين والطلبة المقبلين على التخرج في الحصول على وظائف وذلك بالتعاون مع وزارة العمل الفلسطينية ومؤسسة الرؤيا العالمية. 

تخرج جامعة بيت لحم سنويا نحو 700 طالب وطالبة في مجالات العلوم والآداب والتمريض والعلوم الصحية والتربية وإدارة الأعمال وادارة الفنادق والسياحة

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …