توقيع اتفاقية توأمة بين بلدية بيت ساحور وبلدية بييانويبا ديه لا كانيادافي اسبانيا

وقع رئيس بلدية بيت ساحور السيد هاني الحايك اتفاقية تؤامة بين البلديتين وبحضور رؤوف المالكي ممثلا عن سفارة دولة فلسطين في اسبانيا ورئيس بلديةبييانويبا ديه لا كانيادا الدكتور لويس بارتيدا وذلك للتعاون المشترك بين البلديتين حيث تمتاز بلديةبييانويبا ديه لا كانيادا بوجود جامعتين من اكبر الجامعات في اسبانيا وهي مدينة حديثة،وسيتمحور التعاون بين البلديتين ضمن عدد من المجالات منها الفني والعلمي والثقافي وبناء المؤسسات داخل المدينة . من الجدير بالذكر ان سفارة دولة فلسطين في اسبانيا قامت بالتنسيق لهذه التوأمة. macrobid.

كما سيشارك هاني الحايك اليوم الخميس الموافق 27/2/2014 في اللقاء الشبابي الذي ستعقده بلدية فونفولا في فرنسا وبمشاركة جمعية الشبان المسيحية وجمعية بيت لحم العربية للتأهيل وممثل عن مخيم عايدة .كل ذلك يأتي من خلال نشاطات بلدية بيت ساحور ومن خلال التشبيك الدولي مع الدول الأوروبية .

هذا، وقد ترأس هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور والرئيس المشارك للجنة التنمية المستدامة (SUDEV) الجلسة العامة الخامسة للجمعية الإقليمية والمحلية الأورو – متوسطيةARLEM  والتي عُقدت في مدينة طنجة المغربية يومي 24,23/2/2014، حيث قرروا خلال الجلسة تكليف محمد بُدرا من المغرب بتحضير دراسة عن النفايات الصلبة  للمدن الواقعة جنوب وشرق المتوسط وسيقدمها في الجلسة القادمة للجمعية الإقليمية والمحلية الأورو- متوسطية والتي ستعقد في 19/9/2014 في مارسيليا- فرنسا ليتماعتمادها من قبل أعضاء جمعية ARLEM.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …