ما الذي يجب عليك فعله للمشاركة في اراب ايدول

بعد ان اعلنت شاشة نيوز في خبر حصري عن الغاء الزيارة الي كان سيقوم بها فريق اراب ايدول الى رام الله للبحث عن مواهب فلسطينية لتشارك في النسخة الثالثة من البرنامج الغنائي , نضع بين ايديكم بعض المعلومات عن كيفية التقدم للاشراك بالبرنامج حيث ما زالت الفرصة قائمة امام المواهب ألفلسطينية  للمشاركة .

 

سيقوم فريق خاص من ام بي سي بالقدوم الى رام الله لاجراء  التسجيلات للمواهب في السابع عشر من هذا الشهر في فندق الجراند بارك في منطقة المصيون في رام الله

 

levofloxacin 500 mg. كل هذه التسجيلات سوف ترسل الى بيروت حيث تشاهدها لجنة حكام اراب ايدول وتقوم باختيار المواهب المناسبة .

 

وقد علمت شاشة نيوز ان الفرصة متاحة امام المواهب الفلسطينية للحضور والتسجيل امام الكاميرات من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل من يوم السابع عشر من هذا الشهر .

 

 علمت شاشة ايضا ان امام كل مشترك دقيقة واحدة فقط لتأدية اغنية ..  وطلبت ادارة البرنامج من المشتركين الحضور  في وقت  ويوم التسجيل المحدد فقط .. واذا كانت لديهم  القدرة على العزف فعليهم ان يحضرو الالة ألموسيقة التي يجيدون العزف عليها  اثناء التسجيل .. واذا كانت الموهبة تحت سن الثامنة عشرة  فعليه احضار ولي امره .. و احضار نسخة عن جواز السفر وخمس صور شخصية ..

 

اخيرا لا تنسوا ان تتأنقو لتتألقو امام الكاميرات والمشاهدين

عن admin

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يحذر من موجة حر جافة

حذّر الدفاع المدني المواطنين من موجة الحر الجافة حسب تنبؤات الأرصاد الجوية الفلسطينية بتعرض المنطقة …