( مُحَّدث) الاحتلال يعتقل 13 مواطناً بينهم أشقاء

أفادت وكالة الأنباء الرسمية، اليوم الاثنين، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت 13 مواطناً.

ووفقاً للوكالة الرسمية، فإن القوات اعتقلت أمين سر “فتح” في بيت تعمر شرق بيت لحم، مراد محمد جدال أبو محيميد (38 عاما)، والمواطن محمد هاشم أبو محيميد (42 عاما)، واستولت على مركبة الأخير الخاصة، كما اعتقلت الأشقاء الثلاثة صلاح (29 عاماً)، وفؤاد (28 عاماً)، ومعتز (25 عاماً) جمعة ابو محيميد، بعد أن داهمت منزل ذويهم في القرية، إضافة إلى المواطن محمد صلاح المساعيد من مخيم عايدة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر بشير إياد عبد الرازق، والشاب مصطفى شحروري، وكلاهما من طوباس، وذلك أثناء مرورهما عبر حاجز الحمرا العسكري في الأغوار الشمالية.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب عماد فهمي عمار (38 عاماً)، من بلدة قفين شمال طولكرم، واستولت على هاتفه الشخصي، ومبلغاً من المال.

أما في الخليل، اعتقلت القوات أربعة مواطنين، بينهم شقيقان، وهم: مصعب (28 عاماً)، وصلاح نضال الزغير (29 عاماً)، عقب دهم منزل ذويهما في حي مفرق المدارس بمدينة الخليل، كما اعتقلت الشابين مؤيد وليد عمرو (28 عاماً) ومحمد يوسف شاهين (27عاماً) من دورا.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات المواطنين.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

ادخال مساعدات من الأردن إلى غزة عبر جسر اللنبي

دخلت مئات الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، صباح الثلاثاء، عبر جسر اللنبي …