بعد ارتقاء شهيد وجرح اخرعلى حاجز جبارة ..ثلاثة شهداء خلال ساعات في الضفة

اعلنت المصادر الطبية الفلسطينية استشهاد شاب على حاجز جبارة بعد إطلاق نار على سيارة غرب طولكرم شمال الضفة ليرتفع عدد شهداء الضفة خلال اربعة وعشرين ساعة ل3 شهداء . وقالت المصادر ان الشهيد هو الشاب فداء محي الدين مجادلة, في حين لم يتسن التعرف على هوية الجريح الثاني حتى اللحظة

واستشهد مساء الاثنين الشاب ساجي صايل درويش 20 عاماً ، بعد إطلاق الاحتلال النار عليه بالقرب من البؤرة الاستيطانية “جفعات اساف” المقامة على أراضي قرية برقة شمالي رام الله.

وقالت مصادرعبرية  إن قوات الاحتلال فتحت نيران أسلحتها باتجاه مجموعة من الشبان الفلسطينيين ما أدى إلى استشهاد الشب درويش بحجة إلقائهم الحجارة باتجاه السيارات المارة على الشارع رقم 60 قرب مستوطنة “غفعات اساف”.

ووفقاً لمصادر طبية فلسطينية، فإن سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني تواجدت في المكان، ونقلت جثمان الشهيد إلى إحدى مستشفيات رام الله.

استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الاثنين، اثر اطلاق قوات الاحتلال النار عليه قرب معبر الكرامة بشرق أريحا.

وقال موقع والله نيوز العبري، إن الشاب حاول خطف سلاح أحد الجنود الصهاينة وتم اطلاق النار عليه بصورة مباشرة الامر الذي ادى إلى استشهاده على الفور. buy cheap pfizer zyvox.

بدورها قالت مصادر فلسطينية إن الشهيد هو رائد علاء الدين نافع زعيتر (38 عاماً) من مدينة نابلس، وهو أحد المسافرين العائدين من الأردن.

إلى ذلك أغلقت قوات الاحتلال  معبر الكرامة “ألنبي”، في كلا الاتجاهين واحتجزت المسافرين وشرعت بأعمال بحث وتمشيط في محيط المعبر خوفاً من وجود أشخاص ينون تنفيذ عمليات.

ويشار الى ان سقوط الشهداء تزامن مع توغل لقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من قطاع غزة , إطلاق النار صوب المزارعين و ناهيك عن مطاردة الصيادين واطلاق النار صويهم في عرض بحر غزة .

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …