ميسي يسطع “بهاتريك” جديد ويسقط الريال في “الكلاسيكو”

سجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف “هاتريك” ليقود برشلونة للفوز 4-3 على منافسه العنيد ريال مدريد في مباراة “الكلاسيكو” التي أقيمت على استاد “سانتياجو برنابيو” ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني.

ورغم الفوز بقي برشلونة في المركز الثالث ولكنه قلص الفارق الذي يفصله عن الريال إلى نقطة واحدة ليجدد الأمل في الدفاع عن لقبه بالبطولة ويشعل المنافسة الثلاثية على لقب المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 حيث تقدم أندريس إنييستا بهدف مبكر لبرشلونة في الدقيقة السابعة، ورد الريال بهدفين سجلهما الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 20 و24 قبل أن يحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 42.

gnome3 start-here icon.

وفي الشوط الثاني، سجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم للريال من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 55، ورد ميسي بهدف التعادل لبرشلونة من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 65 بعد طرد سيرخيو راموس.

وأكمل ميسي ثلاثيته بتسجيل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 84 من ركلة جزاء ثانية.

وانفرد ميسي بصدارة قائمة هدافي مباريات “الكلاسيكو” بعدما رفع رصيده إلى 21 هدفا متفوقا بثلاثة أهداف على الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو.

ومني الريال بهزيمته الأولى في 2014 كما أنها الهزيمة الأولى له منذ خسارته أمام برشلونة ذهابا في الدور الأول للدوري الأسباني.

ومع انتهاء مباريات الجولة الـ29 تراجع ريال مدريد للمركز الثاني برصيد 70 نقطة بفارق الاهداف عن اتلتيكو صاحب الصدارة، فيما رفع برشلونة رصيده الى 69 نقطة في المركز الثالث.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …