واعدات فلسطين يحقق الفوز الثاني على التوالي في تصفيات غرب آسيا

حققت واعدات فلسطين فوزهن الثاني على التوالي ضمن بطولة تصفيات آسيا للواعدات لمنطقة غرب آسيا على حساب المنتخب البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، على ستاد البتراء بالعاصمة الأردنية عمّان.

وشهد الشوط الأول ندية واضحة من قبل المنتخبين وكان المنتخب البحريني البادئ بالتسجيل من ركلة جزاء، لكن سرعان ما بدأ منتخبنا بفرض سيطرته على مجريات اللقاء، لتسجل مجدولين نبهان هدف التعادل بعد مرور نصف ساعة، وينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل منهما.

وواصلت واعدات فلسطين بسط سيطرتهن في الشوط الثاني الذي شهد أفضلية واضحة لهن، لتضيف لتسجل ليلى الشيخ هدف التقدم في الدقيقة 50، قبل أن تختتم روزين عودة أهداف اللقاء بعدها بـ3 دقائق، وحافظ منتخبنا على تقدمه وأنهى المباراة بفوزه 3-1.

ولم يقتصر التألق في اللقاء على مسجلات الأهداف، بل كانت للحارسة مفيدة حمدان دور بارز في التصدي للهجمات البحرينية، بفضل توجيهات من مدرب الحراس إياد فلنة.

no prescription and canada. وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخبنا الى 6 نقاط من فوزين بعدما حقق انتصارهن الاول على منتخب الإمارات، وسيخوض منتخبنا الوطني للواعدات ثالث لقاءاته غداّ السبت أمام المنتخب المستضيف الأردن.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …