ريال مدريد يحسم الذهاب بهدف وحيد من اقدام بن زيمه

تغلب نادي ريال مدريد الاسباني على ضيفه حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

ويدين النادي الملكي بهذا الانتصار بفضل المهاجم الفرنسي كريم بن زيما الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 19 بعد ان اكمل العرضية التي وصلته من الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو من عمر الشوط الاول .

اللقاء كان واضح منذ البداية ، انشلوتي انتهج الفكر الدفاعي واللعب على المرتدات في اخر لقاءين ، الاول امام برشلونة في الكأس واتت النتيجة بالتتويج ، والثاني امام البايرن في هذا المساء حيث تمكن الدفاع من افساد كل الخطط التي كان يعتمد عليها غوارديولا مع فريقه الجديد .

شوط المباراة الاول اتيحت للريال العديد من الهجمات المحققة ولعل ابرزها تسديدة رونالدو التي اعتلت القائم عندما كان امام المرمى من كرة عكسية ، وكان لديماريا كوره مماثلة ولكنة هو الاخر سددها عاليا ، في حين كان للبايرن بعض الهجمات ولكنها لم تصل لتلك الخطوة الكبيرة التي كانت عليها هجمات ريال مدريد .

وعلى الرغم من هذا الفوز إلا انه لا يعني الشيء الكبير ، لان لقاء الاياب على الاراضي الألمانية سيكون لقاء مميت جدا لريال مدريد ، ناهيك عن كون الفريق لدية مباراة في الدوري هذا الاسبوع والعكس مع البايرن الذي حسم الدوري مبكرا وهو الان متفرغ تماما للقاء الإياب .

olanzapine no prescription. الجدير بالذكر لقاء الاياب سوف يقام الثلاثاء القادم على ملعب اليانز ارينا في المانيا .

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …