كلية التمريض في جامعة بيت لحم تنظم يوما للتوعية الصحية

 نظمت كلية التمريض والعلوم الصحية في جامعة بيت لحم، يوما توعويا صحيا ضمن مساق التعزيز الصحي لطلبة سنة ثالثة بمشاركة طلاب سنة أولى واشراف الأستاذة سعادة الساحوري، بمناسبة احتفال جامعة بيت لحم باليوبيل الأربعين على تأسيسها. noprescriptiondrugs.

وتضمن اليوم نشاطات عدة قام بها طلاب برنامج العلاج الطبيعي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الصحي لدى عامة الناس لرفع مستوى الممارسة الصحية الجيدة لمنع حدوث الأمراض والمشاكل الصحية المختلفة.

وتوزع الطلبة إلى أربع مجموعات قدموا خلالها العديد من النشاطات المتضمنة عرض لوحات توعوية وشروحات مفصلة حول قضايا صحية مختلفة مثل الجلسة الصحية، هشاشة العظام، الاختيار الجيد لنوعية الأحذية وكيفية الجلوس على المكتب واستخدام الحاسوب ولوحة المفاتيح بطريقة لا تؤذي الجسم.

وشددت مريم عوض عميدة كلية التمريض والعلوم الصحية في كلمتها الافتتاحية على أهمية اشراك الطلبة في فعاليات عملية تعطيهم مساحة واسعة للابداع والتفكير والابتكار والنقد، حيث ان الهدف من التعليم الجامعي هو تخريج طلاب أقوياء بالفكر متحريرين من الافات الاجتماعية والتعصب والجهل الذي قد يبعدهم عن التفكير والتقدم والتحرر.

كما تضمنت الفعاليات عرضا مسرحيا للتعريف بالفوائد التي يمكن للعلاج الطبيعي أن يقدمها في الحياة العملية.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …