قداس في الناصرة للاب “نداف جبرائيل”من اجل تكذيب خبر اقالته من رعية الكنيسة

بيت لحم –NTV – من سوسن فرعتاوي – أقامت كنيسة الروم الارثوذوكس صباح اليوم السبت، في يافة الناصرة قداس ديني مع الأب جبرائيل، بهدف تكذيب التصريحات التي صدرت ضده بانه تمت اقالته من رعية كنيسة الروم الارثوذكس في يافا الناصرة.

what is eprostol used for. وقد تحدث الأب جبرائيل نداف:”كما تشاهدون اليوم نقيم القداس الاعتيادي في كنيسة الروم الارثوذكس في يافا الناصرة، صحيح في الفترة الاخيرة لم أتواجد في كنيسة الرعية بسبب الانشغالات والسفريات خارج البلاد، ولكننا اليوم نقيم القداس الاعتيادي، وسمعنا نحن كما سمع جميع الناس بان هذا القرار الذي صدر عن عيسى مصلح الناطق الرسمي في البطريرك، بأنني جردت من الصلاحيات وبأنني لست كاهناً في رعية الارثوذكس في يافة الناصرة، لكنني لم استلم أي قرار رسمي خطي من البطريرك، وانا اعرف النظام والقوانين، ولا اعرف ما الهدف من هذا القرار الاعلامي المضلل”.

واضاف: ” بالنسبة لي أنا ايضاً تحدثت مع السكرتير العام للبطريرك، وقال لي انه لا يعرف شيئًا عن الموضوع. ومع هذا منذ يوم الاثنين عشية عيد الاستقلال الى يومنا هذا لا أعرف شيئاً عن رسمية هذا القرار، بينما أعرف انه تم التوجه رسميًا لوزارة الأديان ومدير قسم الاديان في وزارة الداخلية ومن مكتب وزير الحكومة ان يستفسرون من وزارة البطريرك أنني ما زلت امارس وظيفتي الكهانوتية في يافة الناصرة.

يذكر ان الاب جبرائبل نداف قد دعم وساند تجنيد الشبان المسيحين في الجيش الاسرائيلي ولاقت هذه الدعوة معارضة شديدة واستنكار شعبي واسع .

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …