الكوري: نحن على أتم الإستعداد للقاء سيرلانكا وبطولة النكبة لها أهمية كبيرة

تواصل المنتخبات الأربعة المشاركة في بطولة فلسطين الدولية الثالثة لكرة القدم’النكبة’، إستعدادها لخوض منافسات الجولة الثانية من البطولة، التي ستقام اليوم الأربعاء بإجراء لقاءين على استاد نابلس، يجمع الأول بين منتخبي الأردن الأولمبي ونظيره الباكستاني في تمام الساعة الخامسة مساءٍ، يليه مباشرة لقاء منتخبنا الأولمبي أمام نظيره السيرلانكي في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقال كابتن منتخبنا الأولمبي محمود الكوري، إن جميع اللاعبين على أتم الإستعداد من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام المنتخب السيرلانكي من أجل ضمان حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وأشار الكوري إلى أن منتخبنا قدم أداءً مميزا ً في لقائه الأول أمام شقيقه الأردني واستحق الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، معتبرا أن مثل هذه المباريات ستعود بالفائدة الكبيرة على كافة لاعبي المنتخب خاصة في ظل الإستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخب الأولمبي سواء في بطولة آسياد آسيا، وتصفيات الألعاب الأولمبية المقررة في ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

lotrison order.

وأكد الكوري أن بطولة فلسطين الدولية ‘النكبة’ لها أهمية كبيرة، خاصة أنها تحمل العديد من الرسائل الهامة، في ظل الصعوبات والمعيقات المستمرة التي تفرضها سلطات الإحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية.

يشار إلى أن المنتخب الباكستاني يتصدر جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخبنا الأولمبي، في حين يحلَ المنتخب الأردني ثالثا ً بدون نقاط، بفارق الأهداف أمام سيرلانكا.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …