منتخبنا الوطني يلاقي الفلبين في نهائي كأس التحدي

 بلغ منتخب الفلبين لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، نهائي بطولة كأس التحدي، بفوزه الصعب في نصف النهائي الثاني للبطولة على المنتخب المضيف جزر المالديف بثلاثة أهداف لهدفين.

وسيقابل منتخبنا الوطني الذي كان تأهل للدور النهائي على حساب منتخب أفغانستان، منتخب الفلبين في اللقاء النهائي الذي سيقام الجمعة المقبل.

واحتاج منتخب الفلبين إلى شوطين إضافيين لإقصاء منظم البطولة وصاحب الأرض والجمهور منتخب المالديف، حيث انتهى اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأنهى منتخب الفلبين الشوط الأول لصالحه بهدفين لهدف، وافتتح له لاعبه يونغ سياتد فيليب التسجيل في الدقيقة الـ19، وعادل محمد عمير النتيجة للمالديف في الدقيقة الـ37، ولكن لم تمض سوى دقيقتين حتى أضاف اللاعب المجنس ذو الأصول الدنماركية جيري لوسيتا الهدف الثاني للفلبين.

cheaper alternative to levitra. وفي الشوط الثاني، فرض منتخب المالديف الذي يلعب أمام جمهوره الذي يقدر بأكثر من 15 ألف متفرج سيطرته المطلقة على اللقاء وسط تراجع لافت للاعبي الفلبين، وتحصل إبراهيم فاضيل على ركلة جزاء للمالديف لكنه أضاعها بعد تألق الحارس الفلبيني في إبعادها.

وشهدت الدقيقة الـ66 تعديل منتخب جزر المالديف للنتيجة عبر اللاعب عبد الله أسد الله ليفرض بعدها منتخب المالديف سيطرته وتسابق لاعبوه على إهدار الفرص السهلة التي كان أخطرها فرصة أكبر شفيق الذي انفرد بالحارس وراوغه لكنه تباطأ بالتسديد، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما، ويتم اللجوء لشوطين إضافيين حسمهما منتخب الفلبين لصالحه بعد أن سجل لاعبه ذو الأصول الانجليزية كريستوفر روبرت غريتويك هدف الفوز الثالث في الدقيقة الـ104 من زمن اللقاء.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …