الاحتلال يعتقل أباً لثلاثة أسرى وكلابه تنهش من جسد آخر

صعدت قوات الاحتلال حملتها العسكرية في محافظة الخليل، وما تزال تواصل عمليات الدهم والتفتيش ومصادرة كاميرات المراقبة من المحال والمنازل، كما اعتقلت خلال الـ48 ساعة الماضية 14 شخصاً بينهم طفل.

وفجر اليوم، قامت قوات الاحتلال، بتفجير أبواب محال تعود لعائلة التكروري في منطقة المحاور، حيث سمع دوي الانفجار في أرجاء الخليل، وقام الجنود بمداهمة المحال ومصادرة أجهزة تسجيلات كاميرات المراقبة.

وقامت قوات الاحتلال بتفتيش منازل ومحال في منطقة البصة والحاووز في الخليل، وصادرت كاميرات المراقبة.

viagra delivered at home.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، محمد عثمان ابريوش، بعد مداهمة منزله في بيت كاحل.

ومنعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، في ساعة متاخرة من الليلة الماضية، مجموعة من المحامين من الوصول الى منزل المحامي رجب دنديس، والذي حاصرته قوات الاحتلال بعد اعتقاله وشقيقه سفيان، بحجة ان المنطقة ، منطقة عسكرية مغلقة.

وتحاصر قوات الاحتلال منزل المحامي المعتقل دنديس، الكائن في منطقة حسكة شمال مدينة الخليل، وتهدد بهدمه .

وردا من نقابة المحامين على منع اعضائها من الوصول الى منزل زميلهم المحامي رجب دنديس، اعلن نقيب المحامين في الخليل، حسين شبانة، عن تعليق الدوام والعمل في المحاكم الفلسطينية احتجاجا على اعتقاله والتهديد بهدم منزله.

وخلال الحملة العسكرية في بيت عوا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها وهم: إبراهيم محمد السويطي، ونجله علي، وداود كاظم السويطي وعيسى محمد ابو جمال.

وفي مدينة الخليل، تم اعتقال الأسير المحرر مهند نيروخ، وعصام أبو عيشة.

وذكرت مصادر محلية في مخيم العروب شمال الخليل، بأن قوات الاحتلال قد اعتقلت اربعة أشخاص بعد مداهمة منازلهم، وسط اطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل لدموع والرصاص المطاطي، ما ادى الى اصابة 3 من السكان بالرصاص المطاطي واصابة 13 آخرين بحالة اختناق بالغاز المسيل للدموع، وتم خلال المداهمة اعتقال: أمير محمد الطيطي، ورمزي البدوي وعماد الجوابره ومهيب النجمي.

داهمت قوّات الاحتلال فجر الثلاثاء عددا من المنازل في أنحاء مختلفة من محافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية، إضافة إلى عمليات تمشيط في الجبال القريبة من قرية طرامة جنوب دورا بالخليل، في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال حصار منزل في منطقة حسكا شمال الخليل.

وفي بلدة السّموع جنوب الخليل، داهمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال منزل السيد إسماعيل حوامدة، وسط إطلاق مكثّف للقنابل الغازية والصوتية، حيث أشارت مصادر أنّ قوّات الاحتلال تحاول منذ بضعة أيّام اعتقال الشاب حوامدة.

وفي مدينة دورا جنوب الخليل، أفاد شهود عيان لوكالة أنّ طائرة مروحية لجيش الاحتلال نفّذت عمليات إنزال لجنودها في منطقة طرامة جنوب دورا، وبدأ الجنود بالانتشار في الجبال والأدوية القريبة.

كما داهمت قوّة من وحدات المشاة عددا من الأحياء السكنية في دورا واقتحمت عددا من منازل الأهالي في البلدة.

وفي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، داهمت ناقلتا جند البلدة، وانتشر جنود الاحتلال في عدد من الاراضي الخالية وأجروا عمليات تمشيط فيها خاصّة في عدد من الكهوف.

وداهمت خمس دوريات عسكرية لجيش الاحتلال قرية خرسا جنوب دورا، وشهد الشارع الرئيس تحركات مكثّفة لجنود الاحتلال.

كما واصلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عملياتها العسكرية في انحاء متفرقة من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

واقتحمت القوات مجددا قرية تل غرب المدينة، وفتشت عددا من المنازل، والكروم، وقال أهالي القرية القرية، ان جنود الاحتلال، خربوا محتويات المنازل، واحتجزوا عددا من الأهالي، قبل اعتقال الشاب نمر الهندي وهو طالب جامعي.

كما اقتحمت تلك القوات، قرية مادما جنوب المحافظة، واحتجزت نحو 50 شخصا في ساحات القرية، واجرت معهم عمليات تحقيق ميداني، قبل اعتقال احد الشبان.

وقال شهود من قرية مادما، ان قوات الاحتلال اجرت عمليات تفتيش في معظم المنازل، قبل ان تنسحب في ساعات الصباح الاولى.

وفي محافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، رجلا من قرية بير الباشا جنوب جنين، وحطمت محتويات منزله واستولت على جرار زراعي.

وذكر ذوو المعتقل شريف حسين غوادرة (50 عاما) أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت المنزل واستولت على الجرار، وحطمت محتويات المنزل بالكامل بعد عملية تخريب واسعة داخله، مشيرين إلى أن الجرار الزراعي قانوني وبحوزتهم أوراق رسمية.

والمعتقل غوادرة أب لـثلاثة أبناء يقبعون في سجون الاحتلال وهم حسين، وفهد، وتوفيق.

وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال من قرية حرملة شرق بيت لحم ناجي علي عطا الله (35 عاما)، وبسام إبراهيم الزير (32 عاما)، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي مخيم العزة شمال بيت لحم داهمت قوات الاحتلال العديد من منازل الأهالي وشنت حملة دهم واسعة، رافقتها كلاب بوليسية، تسببت في إصابة السيد خليل كايد النشاش بعد أن هاجمته ونهشت من جسده، ونقل إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

واعتقلت قوات الاحتلال من مخيم عايدة إلى الشمال من بيت لحم الشاب حسين صالح أبو عكر (25 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مساء أمس قرية نحالين غرب المدينة، واعتقلت الشاب عيسى أبو عاهور (22 عاما).

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …