ملخص اليوم التاسع عشر من كأس العالم

يوم جديد في كأس العالم يوم نهاية دور الستة عشر من بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل بدأ اليوم بمباراة في غاية الصعوبة بين منتخب الارجنتين ومنتخب سويسرا انتهت المباراة بفوز صعب لمنتخب الارجنتين وكان الجميع علي موعد مع المتعة في مباراة امريكا وبلجكيا التي انتهت بفوز منتخب بلجكيا .

ملخص سريع :

مباراة الارجنتين وسويسرا :

سجل آنخل دي ماريا هدفاً متأخراً في الشوط الإضافي الثاني ليقود الأرجنتين إلى فوز صعب على سويسرا بنتيجة 1-0 في ثمن نهائي كأس العالم البرازيل 2014 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أرينا دي ساو باولو في ساو باولو يوم الثلاثاء. وبعدما فشل المنتخبان في هز الشباك على مدى 118 دقيقة، نجح دي ماريا في تسجيل هدف الفوز ليواصل المنتخب الأرجنتيني مشواره في البطولة فيما قدّم منتخب سويسرا أداء مميزاً رغم خروجه من المنافسة.

مباراة بلجكيا وامريكا :

واصل المنتخب البلجيكي مشواره بكأس العالم البرازيل 2014 بنجاح بعدما تخطى عقبة المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أرينا فونتي نوفا في سالفادور يوم الثلاثاء. انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يسجل المنتخب البلجيكي هدفين في الشوط الإضافي الأول عن طريق كيفن دي بروين (93) وروميلو لوكاكو (105) بينما جاء هدف المنتخب الوحيد عن طريق جوليان جرين (107).

نتائج المباريات :

الارجنتين 1 _ 0 سويسرا وحصل علي جائزة رجل المباراة ليونيل ميسي .
salep agne manfaat. بلجكيا 2 _ 1 امريكا وحصل علي جائزة رجل المباراة هاوارد .

لقطات مثيرة :

شهدت مباراة الارجنتين وسويسرا الهدف الاغلي في حياة اللاعب انخل دي ماريا عندما نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 118 بعد هجمة سريعة قادها ليونيل ميسي الذي مرر كرة متقنة نحو دي ماريا الذي سددها أرضية زاحفة على يمين الحارس دييجو بيناجليو.

شهدت مباراة بلجكيا وامريكا هدفا في غاية الجمال والروعة عندما قلص المنتخب الأمريكي الفارق بالدقيقة 107 عن طريق البديل جوليان جرين بعد تمريرة عرضية من مايكل برادلي تابعها جرين بتسديدة هوائية مباغتة على يسار الحارس ثيبو كورتوا لتشتعل الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني ولكن المنتخب البلجيكي صمد ليخرج فائزاً بنتيجة 2-1.

اليوم اكتمل عقد الدور ربع النهائي، إليكم المنتخبات المتأهلة ومواعيد المواجهات المقبلة:

عن admin

شاهد أيضاً

 مستعمرون يعتدون على مواطن من كفر مالك شرق رام الله

-اعتدى مستعمرون، اليوم الإثنين، على مواطن من قرية كفر مالك شرق رام الله. وأفادت مصادر …