الرئيسية / اخبار / القبض على5 سحَرة ومشعوذين في بيت لحم

القبض على5 سحَرة ومشعوذين في بيت لحم

بيت لحم-NTV – ألقت الشرطة اليوم الاثنين، القبض على 5 أشخاص يمارسون السحر والشعوذة داخل أحد المنازل في بيت لحم.

speedial. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناء على شكوى تقدم بها مواطن وزوجته حول قيام مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية بالنصب والاحتيال عليهم وأخذ مبلغ من المال منهما مقابل حل مشاكلهما عن طريق السحر والشعوذة واستدراجهم إلى داخل منزل يعود لأحد أفراد المجموعة في مخيم عايدة قضاء بيت لحم لممارسة عملية النصب بالسحر والشعوذة، وعلى الفور باشرت شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري وحصر الاشتباه باحد الاشخاص وعمل كمين حيث ضبط بحوزته مبلغا من المال كان قد أخذه مقابل عمل السحر والشعوذة وأيضا كرتات تحمل اسم المشعوذ ورسومات شعوذة وأرقام تلفونات يقومون بتوزيعها على زبائنهم.

وأضاف البيان انه وبعد سماع اقواله إعترف بقيامه بعملية النصب بالسحر والشعوذة إلى جانب أربعة أشخاص تم إلقاء القبض عليهم، حيث تبين أنهم يمارسون هذا العمل منذ سنوات أثناء تواجدهم في منازل مهجورة تابعة لهم بأماكن مختلفة في محافظة بيت لحم، ويدعون على المواطنين بأنهم قادرين على شفائهم من الأمراض وما شابه وأنهم قادرين على حل مشاكلهم الزوجية والشخصية مقابل اجراً “إكراميات” حسب ادعائهم.

وأكد البيان انه تم إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني.

وناشدت الشرطة المواطنين لأخد الحيطة والحذر وعدم التعامل مع هذه الفئة من المجتمع وطالب المواطنين بضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 عن أي شخص يمارس السحر والشعوذة.