نهائي قبل الاوان بين البرازيل والمانيا

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية مساء الثلاثاء الى ملعب مينيراو عندما يتقابل اصحاب الارض المنتخب البرازيلي مع نظيره الالماني ضمن نصف نهائي كأس العالم 2014 لكرة القدم .

يدخل المنتخب البرازيلي اللقاء وكل امنياته في تحقيق امال الجماهير والوصول الى النهائي والتتويج بلقب السادس عبر التاريخ ولكن سيدخل السيليساو اللقاء بفقدان ابرز عنصرين اولهما قائد الفريق ومدافع نادي باريس سان جيرمان تياغو سيلفا بداعي الايقاف والثاني هداف الفريق ومهاجم نادي برشلونة نيمار بداعي الاصابة .

وتلقى صاحب الاربع اهداف اصابة بالغة امام المنتخب الكولومبي والتي انتهت بفوز السامبا بهدفين مقابل هدف ضمن الدور الربع نهائي يذكر ان البرازيلي تصدرت مجموعتها الاول الاول برصيد سبعة نقاط كما تغلبت في دور الستة عشر على منتخب التشيلي بفضل الركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الشوطين الاصلين والاضافين يالتعادل الايجابي .

وفي المقابل يدخل المنتخب الالماني اللقاء من اجل التتويج بلقب الرابع والذي اصبح على مقربة من المانشافت وخصوصاً بعد تلك الارقام التي حدثت مع البرازيل وايطاليا ، اي ان بعد اللقب الثالث بنحو اربع وعشرين سنة يكون اللقب الرابع متاحاً فالبرازيل توجت بللقب الثالث في عام 1970 وتوجت بالرابع عام 1994 وكذلك الامر ينطبق على المنتخب الايطالي عندما توجت باللقب عام 1982 وبعد اربع وعشرين سنة حمل كنافارو اللقب الرابع ، والماكينات الالمانية حملت كاس العالم 1990 للمرة الثالثة والان في عام 2014 تكون المدة 24 سنة فهل تصح الاقاويل الارقام .

ويأتي المننتخب الالماني بعد تصدره المجموعة السابعة في المركز الاول كما تأهل بصعوبة على المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف في الاشواط الاضافية بعد ان انتهى الشوط الاصلين بالتعادل السلبي من دون اهداف ضمن دور الستة عشر .

وفي دور الربع نهائي تمكن من التغلب على المنتخب الفرنسي بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع الممتاز ماتياس هومليس بكرة رأسية ، كما تأمل الجماهير الالمانية بأن يشارك مهاجم نادي لاتسيو ميروسلاف كلوزة منذ البداية كما فعلها امام الديوك . xenical in united states.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …