16 إصابة وقصف 5 منازل و90 غارة في العدوان الاسرائيلي المتواصل

شن الاحتلال الإسرائيلي الليلة  وفجر اليوم الثلاثاء عشرات الغارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة نتج عنها إصابة 16 مواطناً بجراح متفاوتة من بينهم أطفال ونساء.
 
وذكرت مصادر محلية إن الاحتلال نفذ أكثر من 90 غارة على مواقع عسكرية وأراض زراعية ومنازل مأهولة بالسكان في خانيونس وغزة.
 
وأصيبت تسعة مواطنين بغارة دمرت منزلا يعود لعائلة “العبادلة” في بلدة القرارة شرق خانيونس، فيما أصيب 3 مواطنين أخرين في قصف عدة مواقع بالقطاع من بينهم طفل يبلغ من العمر 7 سنوات.
 
ومع ساعات الفجر استهدف الطيران الإسرائيلي منزلاً يعود لعائلة الزعبوط في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غز ليبلغ عدد المنازل المدمرة خمسة منازل، قبل أن يقصف أرضًا زراعية تعود لعائلة شحيبر بصاروخين بالقرب من أبراج الكرامة غرب المدينة.
 
وشاركت الزوارق الحربية في القصف الإسرائيلي المتواصل على مناطق مختلفة في القطاع. can strattera make you high.
 
 ومن جهته أعلن مصدر عسكري اسرائيلي أن سلاحا الجو والبحرية قصف خلال الساعات الاخيرة حوالي 50 هدفا  مع انطلاق عملية جيش الاحتلال في قطاع غزة. 
 
وقال مصدر عسكري ان قيادة جيش الاحتلال اعدت عملية تتصاعد بصورة تدريجية وفقا للتطورات على الارض، كما يواصل الجيش حشد القوات البرية بمحاذاة قطاع غزة استعدادا لان تشمل العملية اقتحاما بريا.
 
واشار المصدر الى انه يتم الاستعداد لاستدعاء وحدات احتياط اضافية واضاف ان “قيادة الجيش تاخذ بنظر الاعتبار احتمال اقدام التنظيمات الارهابية على اطلاق الصواريخ بعيدة المدى من القطاع التي قد تستهدف اواسط البلاد”.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …